اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

القرية التراثية تعرض أطول علم إماراتي منسوج من الصوف بمهرجان الغربية للرياضات المائية 2012

المنطقة الغربية " المسلة " … تعرض إحدى المشاركات في القرية التراثية بمهرجان الغربية للرياضات المائية أطول علم إماراتي منسوج من الصوف يدويا يبلغ طوله 5 أمتار وعرضه 40ر2 متر وذلك تقديرا منها ووفاء للدولة بمناسبة اليوم الوطني الأربعين .

و قالت المشاركة وتدعى نجلاء " أشارك في هذا العمل إيماناً مني بأهمية مهرجان الغربية للرياضات المائية الذي يلعب دوراً كبيراً في الترويج للمنطقة الغربية ووضعها على الخارطة السياحية العالمية وهذه هي مشاركتي الرابعة على التوالي في المهرجان والهدف من ذلك أن أظهر للعالم أجمع مدى فخرنا واعتزازنا بوطننا الحبيب ".. مشيرة الى أن العلم مطرزعليه تاريخ اليوم الوطني ويزن 20 كيلوغراماً واستغرق انجازه حوالي سبعة أشهر.

وأضافت " قبل سنوات نسجت علما بلغ طوله أنذاك 4 أمتار للمناسبة العزيزة نفسها لكن حب الوطن دفعني كي أتحدى نفسي وأحطم الرقم الذي حققته.. هذا العلم هو هدية متواضعة مني لشعب الامارات بمناسبة اليوم الوطني الأربعين ".

من جانبه قال عبيد خلفان المزروعي مدير المهرجان " يسعدنا كثيراً أن نجلاء شاركت بعملها المميّز في هذا المهرجان ونتمنى أن تحقق حلمها في الوصول إلى كتاب غينيس للأرقام القياسية .. ويسرنا أيضا أن نرى شعار "روح الاتحاد" متجذراً في قلوب كل المواطنين والمقيمين في المنطقة الغربية ".

المصدر : وام


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله