Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

معرض الفنادق 2012 يستقطب كبرى الشركات العالمية في قطاع الضيافة

دبي " المسلة " … تنطلق فعاليات معرض الفنادق 2012 أكبر حدث متكامل لمستلزمات قطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال الفترة من 15 حتى 17 من مايو المقبل في مركز دبي التجاري العالمي .

ويستعد المعرض لتقديم دورة تتسم بكونها الأوسع مشاركة عالمية حتى الآن حيث ستشارك به أكثر من 45 دولة و13 جناحا وطنيا وما يزيد عن 420 من كبار الموردين والاستشاريين.ومن المتوقع أن يستقبل الحدث أكثر من 15 ألف من المختصين في هذا القطاع من أكثر من 93 دولة على مدى أيامه الثلاثة .

و تشتمل الشركات العارضة في معرض هذا العام على موردين من كبرى الشركات المصنعة في مجالات التصميم الداخلي والأثاث والتقنيات المتطورة.

وقد تلقت الشركة المنظمة حتى الآن 59 طلبا للمشاركة عن فئات الجائزة الثماني كما يعود للمعرض للمرة الثالثة جوائز الشرق الأوسط للسبا الحدث الرئيسي لجوائز السبا في المنطقة التي تكافىء التميز في الخدمات والمرافق التي تقدمها مرافق السبا في المنطقة حيث تقدم لهذه الجوائز حتى الآن 77 طلبا.

أما جوائز تصاميم الطلبة التي تنظم برعاية وودز باغوت فتركز هذا العام على تصميم الفنادق المستقبلية وسيحصل الطالب الفائز على فرصة عمل مع ممارسة عالمية في العمارة والتصميم.

ويمنح معرض الفنادق بالتعاون مع معرض المكاتب 2012 العارضين فرصة عرض منتجاتهم المبتكرة من خلال جوائز الشرق الأوسط لتصميم منتجات المكاتب والضيافة التي ينظمها الاتحاد الدولي للتصميم الداخلي ويقدم المعرض منصة مثالية للتواصل من خلال الندوات التثقيفية واجتماعات رابطة الصناعة والتي تنظم في المعرض وفي بطولة معرض الفندق للغولف التي تنظم في نادي البادية بدبي للغولف يوم 14 من مايو المقبل تحت رعاية مايتي ليف تي.

 

المصدر : وام


 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله