اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

36 ألف سوداني وستة آلاف لبناني يؤدون الحج هذا العام

الدمام " المسلة " … أوضح نائب رئيس بعثة الحج الرسمية ومدير إدارة الحج والعمرة السوداني السيد المطيع محمد أحمد بأن عدد حجاج السودان لموسم هذا العام سيبلغ 36 ألف حاج سوداني، مشيراً إلى أن حجاج السودان موزعين على 12 قطاعا يتم من خلالها تقديم خدمة حجاج المؤسسات والولايات السودانية المختلفة، وخدمة حجاج قطاع السياحة. جاء ذلك عقب الاجتماع الذي عقده أمس رئيس ونائبا وأعضاء مجلس إدارة مؤسسة مطوفي حجاج الدول العربية مع نائب رئيس بعثة الحج الرسمية السودانية.

وقال إن لدى البعثة عديداً من برامج التوعية والإرشاد التي سوف تقدم لحجاج السودان عبر وسائل الإعلام المختلفة. من ناحية أخرى، استقبل رئيس مؤسسة حجاج الدول العربية مدير هيئة رعاية شؤون الحج والعمرة في لبنان إبراهيم العيتاني، حيث ناقشا ترتيبات الحجاج اللبنانيين هذا العام والبالغ عددهم ستة آلاف حاج من ضمنهم حجاج فلسطين المقيمين في لبنان. وأبان العيتاني أن الحجاج يتم خدمتهم عبر أربع مجموعات خدمة ميدانية.

مبيناً وجود أربعين شركة ووكالة سياحية لبنانية تخدم كامل عدد حجاج لبنان، فيما تقوم هيئة رعاية شؤون الحج والعمرة وبعثة الحج اللبنانية الرسمية بمتابعة شؤونهم والتنسيق الدائم مع المعنيين بأمور الحج وخدماتهم المختلفة لتلافي كافة المعوقات.

المصدر : الشرق

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله