Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

دبي تطلق فعاليات معرض المطارات 2016 مايو المقبل

 

دبي "المسلة" …..  يستعد مركز دبي التجاري العالمي لاستضافة الدورة السادسة عشرة من معرض المطارات خلال الفترة من 9 ولغاية 11 مايو المقبل بتمثيل دولي قوي من خلال 7 أجنحة دولية يقدم فيها العارضون العالميون آخر منتجاتهم وخدماتهم وحلولهم التقنية.

 

ويتم تنظيم هذا المعرض الذي يعد الأضخم في المنطقة تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات.

 

ويشارك في الجناح الألماني ما يزيد على 40 عارضاً فيما تشارك بأجنحة دولية ستة مخصصة للكبار اللاعبين في حقل الطيران كل من فرنسا وسويسرا والمملكة المتحدة والصين وإيطاليا وأمريكا فيما تشارك ما يزيد على 30 دولة في أعمال معرض المطارات 2016.

 

وأكد دانييل قريشي مدير مجموعة المعارض في شركة ريد إكزيبيشنز الشرق الأوسط المنظمة للمعرض لـ وام أن المشاركة الدولية في دورة هذا العام من معرض المطارات هي الأضخم على الإطلاق وهي تعكس بوضوح الاهتمام المتنامي من قبل اللاعبين العالميين في حقل الطيران بالازدهار الذي تشهده صناعة الطيران في الشرق الأوسط ..مشيرا أن المشاركة الدولية الأوسع حجماً تضفي قيمة مضافة على معرض المطارات من خلال منح المشاركين الإقليميين الحريصين على استكشاف التكنولوجيات المتطورة التي يقدمها العارضون الدوليون فرصة الحصول على الأفضل بما يلبي احتياجاتهم الحالية والمستقبلية الرامية لتحقيق بنية طيران تحتية استثائية.

 

ومع توقع وصول أعداد المسافرين العالميين جواً إلى 7 مليارات و300 مليون مسافر بحلول العام 2034 فإن اللاعبين في صناعة الطيران باتوا حريصين على استكشاف أحدث التكنولوجيات والحلول التي تمكنهم من تقديم خبرة سفر سلسة مع حرصهم في الوقت نفسه على المحافظة على أعلى درجات الأمن.

 

ومن شأن المشاركة الدولية الأوسع مساعدة هؤلاء اللاعبين على التعرف على بعضهم واستكشاف أفضل التكنولوجيات الدولية المتوفرة التي يمكنهم تنفيذها وفقاً لاحتياجاتهم.

 

وكان معرض المطارات قد استقطب في دورته للعام الماضي 7 آلاف 120 من المهنيين في صناعة الطيران الذين وتعرفوا على الجهات التي يمكنهم من خلالها الحصول على متطلبات منتجاتهم وخلقوا ما يزيد عن 20 مليار دولار على شكل فرص أعمال إقليمية ما يجعل الجهات المنظمة للمعرض واثقة من تجاوز مستويات النمو المتوقعة أصلا لهذا العام لجهة العارضين والمشاركين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله