اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ابراهيم : خطوط سير السائحين بالمناطق الأثرية مؤمنة بالكامل

القاهرة " المسلة " … أكد وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم أن الوزارة تولي قطاع السياحة بالغ الاهتمام لما يمثله هذا القطاع من أهمية خاصة في منظومة الاقتصاد القومي للبلاد ، لاسيما خلال الفترة الحالية ، وذلك خلال تفقده الإجراءات الأمنية بمعبد الدير البحري "حتشبسوت" بالبر الغربي فى محافظة الأقصر للوقوف على طبيعة المناخ الأمني.

والتقى اللواء محمد ابراهيم خلال جولته التفقدية بالمعبد- الاثنين- مع عدد من السائحين وطمأنهم على تواجدهم بالبلاد .. مؤكدا لهم أن جميع خطوط سير السائحين بالمناطق الأثرية مؤمنة بشكل كامل ، وطلب منهم باعتبارهم سفراء لبلادهم بنقل الصورة الآمنة فى مصر إلى اصدقائهم وأقاربهم وتشجيعهم على زيارتها.

من جانبهم ، أعرب السائحون عن شعورهم بالأمن والأمان طوال رحلتهم بالبلاد ، وانهم سينقلون هذا الشعور لبلادهم عقب عودتهم .. معربين عن أمنياتهم فى العودة مرات أخرى لزيارة مصر .

يأتي ذلك في إطار الجولات الميدانية التي يحرص اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية على القيام بها في كافة محافظات الجمهورية منذ توليه مهام الوزارة لمتابعة واقع الأداء الأمني ميدانيا والوقوف على مدى تفعيل سياسات الوزارة والتفاعل مع مجريات الأحداث الجارية على الساحة والتي تستهدف أمن واستقرار البلاد.

المصدر : أ ش أ

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled