اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مطار الشارقة الدولي يشارك في معرض موسكو الدولي للسياحة والسفر

الشارقة "  المسلة " … أكد علي سالم المدفع مدير عام هيئة مطار الشارقة أن تدشين " العربية للطيران " رحلات مباشرة أواخر العام الماضي 2011 بين الشارقة وموسكو .. يوثق ويعزز علاقات دولة الإمارات وروسيا الإتحادية في مختلف القطاعات وخاصة قطاعي التجارة والسياحة .

وأوضح في تصريح له خلال مشاركته على رأس وفد الهيئة..فعاليات "معرض موسكو الدولي للسياحة والسفر" التي انطلقت اليوم أن المعرض يعتبر ضمن المعارض التي يحرص مطار الشارقة الدولي على المشاركة فيها كونه فرصة كبيرة للإلتقاء والتواصل مع مسؤولي شركات السياحة والسفر من مختلف دول العالم وخاصة الروسية في الوقت الذي يزداد فيه اهتمام السياح الروس بإمارة الشارقة كوجهة سياحية متميزة .

كما أوضح أن المشاركة تتيح تبادل الآراء ووجهات النظر حول إمكانات وآليات تعزيز مكانة الإمارة تجاري وسياحيا لاستقطاب مزيد من سياح السوق العالمية خاصة السوق الروسية التي تعد ضمن أبرز الأسواق التي تمد إمارة الشارقة بمئات الآلاف من السياح سنويا بما يساهم في تنمية القطاع السياحي وتزايد الإهتمام بحركة التجارة بين البلدين بما يسهم في تعزيز القطاعات الإقتصادية الأخرى في الإمارة .

وأشار إلى أن وفد هيئة مطار الشارقة الدولي يطلع المسؤولين في شركات السياحة والسفر المشاركة في المعرض على خدمات وتسهيلات المطار لزواره خاصة بعد تطوير وتحديث مرافقه المختلفة .. فيما يلقي الضوء على خططه التطويرية المستقبلية التي تعزز مكانته في المنطقة فضلا عن إمكانية استفادة الشركات المعنية من دخول السوق الإماراتية والأسواق الإقليمية.

وأكد حرص مطار الشارقة الدولي باعتباره واجهة إمارة الشارقة على تطوير مرافقه وخدماته وأفضل التسهيلات لضمان راحة الزوار والسياح..مشيرا إلى تخطيطه لتنفيذ توسعة جديدة تشمل تطوير البنية التحتية بما يساعد على تحسين وتعزيز التسهيلات لتتماشى والتطورات العالمية التي يشهدها قطاعي الطيران والسفر .

وثمن جهود هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة والدعم الذي توليه لشركات السياحة والسفر والفنادق في الشارقة للمشاركة في مختلف المعارض الدولية لإبراز المكانة المتميزة للشارقة .

 

المصدر : وام


 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled