اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزير الحج يلتقى بوفد بعثة الحج الصينى

مكة المكرمة " المسلة" ….. التقى وفد بعثة الحج الصينية برئاسة نائب رئيس الجمعية الإسلامية الصينية إبراهيم هونغ تشانغ يو مع وكيل وزارة الحج لشؤون الحج حاتم بن حسن قاضي أمس الاثنين في مكة المكرمة.

وتم خلال اللقاء مناقشة أداء البعثة في موسم الحج الماضي وبحث الموضوعات المتعلقة بأعداد الحجاج الصينيين والخدمات التي تقدمها المؤسسات المعنية، بالإضافة إلى التأكيد على التوعية بالنواحي الصحية والبيئية والسلامة العامة.
 

 

وأشاد رئيس بعثة الحج الصينية بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين و ولي العهد من خدمات وتسهيلات في المشاعر المقدسة وفي مكة المكرمة والمدينة المنورة لعموم حجاج بيت الله الحرام وزوار المسجد النبوي.

ومن جانبه أكد وكيل وزارة الحج أن اللقاء يأتي وفقاً للتوجيهات المستمرة للإعداد الجيد لترتيبات استقبال وفود بيت الله الحرام وزوار مسجد رسوله الكريم لموسم الحج وتقديم أفضل الخدمات لهم وتمكينهم من أداء نسكهم بكل يسر وسهولة، مشيراً إلى أن الوزارة تكثف جهودها استعداداً لموسم الحج القادم.

وجدير بالذكر أن ما يزيد عن 13.8 ألف مسلم صيني من كافة أنحاء البلاد توجهوا لأداء فريضة الحج فى الأراضي المقدسة، كما أنتج مكتب الإعلام التابع لمجلس الدولة الصيني فيلماً وثائقياً حول رحلة المسلمين الصينيين المتجهين إلى مكة المكرمة لأداء مناسك الحج بعنوان "الطريق إلي الحج" وبُث من خلال قناة "ناشيونال جيوغرافي" الأمريكية.
 

المصدر: شبكة الصين
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled