اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

عبد النور يقطع زيارته الترويجية بموسكو للمشاركة فى تشييع جنازة البابا شنودة

القاهرة "المسلة" … يصل مساء اليوم منير فخرى عبد النور وزير السياحة إلى القاهرة قادما من موسكو وذلك للمشاركة فى مراسم تشييع جنازة البابا شنودة بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقصية الذى وافته المنية أمس السبت 17 مارس. وقد نعى وزير السياحة بمزيد من الحزن والأسى هذا المصاب الجلل الذى ألم بمصر – مسيحيوها ومسلموها- مؤكدا على أن مصر قد فقدت رجلا عظيما شارك بحكمته فى العديد من المواقف المؤثرة فى حياة الأمة.

جدير بالذكر أن وزير السياحة كان قد افتتح صباح أمس الجناح المصرى المشارك فى الدورة السابعة لمعرض السياحة الدولي INTOURMARKET 2012 ، والذى يقام في بالعاصمة الروسية موسكو خلال الفترة من 17-20 مارس الجارى.

تجدر الإشارة إلى أن وزير السياحة قد عقد عدد من اللقاءات المهنية والإعلامية الهامة من بينها وزير السياحة التركى ووزير السياحة الروسى والدكتور طالب الرفاعى ، سكرتير عام منظمة السياحة العالمية ، و الكسندر رادكوف ، رئيس الوكالة الفيدرالية للسياحة بروسيا ، والسيدة نائبة وزير السياحة الروسى ، هذا علاوة على لقائه مع ممثلى بطريرك الكنيسة الأرثوذكسية الروسية الأب ليونيد غورباتشوف، رئيس بعثة الكنيسة الأرثوذكسية الروسية في القاهرة والأسقف Tikhon of Podolsk، رئيس القسم المالى والاقتصادى فى الكنيسة الأرثوذكسية الروسية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled