Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فندقا رمادا عجمان ورمادا داون تاون يشاركان في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة

دبى "المسلة"…. يشارك فندقا رمادا عجمان ورمادا داون تاون دبي في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة 2012، والذي يقام في العاصمة الألمانية برلين في الفترة ما بين الـ7 وحتى الـ11من مارس الجاري، وهو أحد أكبر الفعاليات العالمية التي تقام سنوياً ويشارك فيه عدد كبير من الشركات العاملة في قطاعي السياحة وتنظيم الرحلات. تأتي هذه المشاركة القوية من قبل الفندقين لتعزيز موقعهما في كبرى المعارض الدولة المتخصصة بالفنادق وقطاع السياحة.

undefinedوفي تعقيب لـ افتخار حمداني المدير العام لفندق واجنحة رمادا عجمان: "يعتبر معرض بورصة برلين الدولي للسياحة أحد أبرز الفعاليات في قطاع السياحة وبالتالي فإننا نحرص على المشاركة فيه بشكل دوري وذلك لتنشيط شراكاتنا مع الآخرين والإطلاع على احدث توجهات صناعة السفر والسياحة حول العالم. يمثل المعرض منصة رئيسية للمهتمين بهذا القطاع حيث يمنحهم مؤشر واضح حول أداء قطاع السياحة. وأشير هنا إلى أن السوق الألماني يعتبر واحداً من أهم الروافد التي تمدنا بالإشغالات لدينا حيث أن الحجوزات القادمة من المانيا زادت لدينا بنسبة 49%، في 2011 مقارنة بـ2010. ونتطلع لجلب المزيد من التعاقدات مع إمكانية تنفيذ عدد من التعاقدات الجديدة خلال هذا العام!".

أما وائل الباهي نائب المدير التنفيذي بفندق رمادا داون تاون دبي فقال: "يمثل معرض بورصة برلين الدولي للسياحة وجهة حقيقة يلتقي فيها خبراء السياحة وتنظيم الرحلات لمناقشة مستقبل الصناعة والسعي نحو تطويرها مع تبادل الخبرات والأفكار للوصول لأفضل النتائج. كما أننا نتطلع لعقد المزيد من الصفقات مع عملاء جدد أو الدخول معهم في شراكات تعود بالنفع علينا جميعاً. ومن جانب آخر فإن المعرض يعتبر فرصة لنا لتطوير أداءنا والسعي نحو تعزيز مكانة الفندق ليكون الوجهة المثالية للباحثين عن الترفيه ومتعة الإقامة!".

الجدير بالذكر أن فندق واجنحة رمادا عجمان يضم 324 جناحاً مؤثثاً بالكامل، بالإضافة إلى كافة الخدمات الأخرى كمركز للأعمال، وقاعة للولائم وقاعات للمؤتمرات وسبا ونادي صحي ومسبح وخدمات مساعدة على مدار الساعة وخدمات الغرف.

أما فندق رمادا داون تاون فيضم 181 جناح، ويتميز بإطلالته الفريدة على برج خليفة ونافورة دبي حيث منطقة الداون تاون الحيوية. يقدم الفندق للنزلاء تجربة رائعة في الإقامة والترفيه وقضاء أسعد اللحظات برفقة الأهل والأصدقاء حيث أن الفندق خالي من الكحوليات وبالتالي فإنه وجهة مفضلة لدى الكثيرين وخاصة العائلات. كما أن الفندق يرحب بالإقامات القصيرة والطويلة على حد سواء.
 

المصدر: البوابة

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله