اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة الاردن تشارك فى معرض برلين للسياحة والسفر

 

عمان "المسلة" …. يشارك الاردن غدا الثلاثاء في فعاليات بورصة ومعرض برلين الدولي للسياحة والسفر في المانيا بوفد يرأسه وزير السياحة والاثار رئيس مجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة نايف الفايز.

undefinedوقال الفايز في تصريح صحافي اليوم ان هذه المشاركة تعتبر من أهم المشاركات العالمية السياحية الدولية، مشيرا الى مشاركة القائمين على القرار السياحي الدولي من وزراء ووكلاء سياحة وسفر ومدراء طيران ومنظمة السياحة العالمية وفنادق وإعلاميين في هذا المعرض.

واضاف ان هذه المشاركة تأتي لضمان بقاء الأردن على الخريطة السياحية العالمية ضمن البرامج الدولية وكذلك ضمن البرامج في السوق الألماني.

وبين الفايز انه سيتم تقديم ورقة عمل عن السياحة الأردنية في اجتماعات غرفة التجارة العربية الألمانية وكذلك المشاركة في ورش العمل التي تنظمها منظمة السياحة العالمية اضافة الى لقاءات مع وزراء سياحة ووكلاء سياحة وسفر وإعلاميين.

واعتبر أن المشاركة الأردنية تأتي في هذا الوقت الهام لبيان أن الأردن مقصد سياحي هام يتمتع بمنتج سياحي فريد ويمتاز هذا المنتج بتنوعه وأن الأردن بلد الأمن والأمان والاستقرار، مشيرا الى انه سيتم إشهار برامج فعاليات احتفالات البتراء بمناسبة مرور 200 عام على إعادة اكتشافها.

ويضم الوفد ممثلين عن سلطة إقليم البترا وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والملكية الأردنية ووكلاء السياحة والسفر والفنادق.
 

المصدر: بترا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله