اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة القصيم تتيح 51 فرصة للعمل في المنشآت السياحية

 

بريدة "المسلة" ….. أتمت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ممثلة بفرع الهيئة بمنطقة القصيم، وبرنامج تكامل التابع للهيئة بالتعاون مع لجنة التنسيق الوظيفي، المقابلات الشخصية لتوطين الوظائف في قطاع السياحة، حيث تم إجراء مقابلات وظيفية لـ100 متقدم للعمل في 51 وظيفة مختلفة في المنشآت السياحية بالمنطقة تحت اشراف إدارة التدريب المشترك للبرنامج التدريبي المسار الواحد والثلاثون للمهن السياحية.

 

وتتضمن المهن (وظائف مكاتب أمامية فندقية، موظف مناسبات، موظف موارد بشرية، مسئول حجز وتذاكر، محاسب سفر وسياحة).

 

وأوضح مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالقصيم إبراهيم المشيقح، أن الهيئة وشركاءها عملوا خلال الفترة الماضية على توفير أكبر قدر ممكن من فرص العمل في المنشآت السياحية بالمنطقة، بالتنسيق مع الفنادق ووكالات السفر والسياحة, كما تم العمل على إيصال هذه الفرص للشباب بالتنسيق مع الشركاء والإشراف على المقابلات الوظيفية لمدة 3 أيام متواصلة.

 

وأكد المشيقح أهمية القطاع السياحي في توفير فرص العمل الذي يعد من أسرع القطاعات نمواً في المملكة، ويعتبر ثاني قطاع في مجال السعودة وفق تقديرات وزارة العمل, وهناك عمل مستمر في المنطقة لدعم الاستثمارات السياحية وتوفير فرص العمل للشباب السعودي بمتابعة من سمو أمير القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله