Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة السعودية تطلق الملتقى السعودي لقوانين السياحة والترفـيه الشهر المقبل

الرياض "المسلة" … ينظم مركز القانون السعودي خلال الفترة من 12 إلى 14 ربيع الآخر 1433هـ الموافق من 5 إلى 7 مارس 2012م " الملتقى السعودي لقوانين السياحة والترفـيه " برعاية الهيئة العامة للسياحة والآثار، وذلك بفندق الهيلتون بجدة.

وسيشهد الملتقى العديد من الجلسات وورش العمل التي تركز على الجوانب التنظيمية والقانونية في الخدمات السياحية،

حيث سيتناول الملتقى شروط وإجراءات منح التراخيص للنشاطات السياحية، وكيفية تفعيل الأنماط السياحية الجديدة، إضافة إلى إدارة الجودة الشاملة وحقوق النزيل.

كما سيتم في الملتقى عرض دراسة عملية لأفضل الممارسات العملية الدولية لقوانين وأنظمة السياحة والترفيه،بالإضافة إلى عرض التجارب الدولية في السياحة والمنهج الأكاديمي عبر الإطار القانوني للسياحة والضيافة،وإدارة الجودة الشاملة في صناعة السياحة والسفر والترفيه،وشروط وإجراءات منح التراخيص لمراكز الترفيه،المطاعم والمنتزهات.
 

وسيتم في الملتقى الحديث عن تطوير صناعة السياحة والترفيه بمنهجية الاستدامة البيئية والاجتماعية والاقتصادية، إلى جانب العقود (القانون – السلوكيات)، وأنواع تشريعات صناعة السياحة والسفر والترفيه.

وسيتناول الملتقى الحديث عن نظام المشاركة بالوقت والمفهوم الأكاديمي والتطبيق العملي،وتقديم عرض قصة نجاح واقعية في قطاع السياحة والسفر.

وسيقام على هامش الملتقى معرض يشارك فيه عدد من الشركات والجهات المعنية بالخدمات السياحية والترفيهية.
 

المصدر: واس

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله