اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار أبوظبي الدولي يدشن موقعه الإلكتروني الخاص بالهواتف النقالة

أبوظبي " المسلة " … أطلق مطار أبوظبي الدولي التابع لشركة أبوظبي للمطارات اليوم موقعه الإلكتروني الخاص بالهواتف النقالة http://m.abudhabiairport.ae ويعتبر الموقع الأول من نوعه للمطارات في المنطقة وصمم لتوفير معلومات ومستجدات المطار بطريقة سهلة وسريعة للمسافرين من خلال هواتفهم النقالة.

ويمكن للمسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالهواتف النقالة إدخال تفاصيل الرحلة الخاصة بهم للحصول على معلومات مفيدة عن التوقيت الفعلي للرحلات القادمة والمغادرة ومعلومات عن مبنى المسافرين ومحلات السوق الحرة الى جانب تحديد مواقف السيارات الشاغرة إضافة إلى التمتع بمزايا موقع المطار الإلكتروني التقليدي.

وصمم الموقع باستخدام أحدث تقنية " اتش تي ام ال 5 " والذي يمكن الوصول إليه من خلال أي من الهواتف الذكية ويوفر من خلال هذه التقنية الجديدة مميزات عديدة متقدمة تؤدي إلى تجربة مريحة للمسافرين.

وأوضح حامد الهاشمي رئيس قسم نظم المعلومات والاتصالات في شركة أبوظبي للمطارات أن عدد مستخدمي الإنترنت اللاسلكي المجاني يصل إلى 59 بالمائة من المسافرين وتصل نسبة زائري الموقع الإلكتروني للمطار من خلال الهواتف الذكية إلى 17 بالمائة من إجمالي زائري الموقع.

وأشار إلى أن شركة أبوظبي للمطارات قررت إنشاء موقع إلكتروني خاص للهواتف النقالة الذكية بغرض توفير وتعزيز خدماتها لضمان الراحة للمسافرين عبر مطار العاصمة.

ويقدم " الموقع الالكتروني الخاص بالهواتف الذكية المطور " معلومات عن التوقيت الفعلي للرحلات القادمة والمغادرة ويقوم بتحديث بيانات الرحلة في حال حدوث أي تغييرات في جدول الرحلة حيث يتم إرسالها مجانا إلى المسافرين عبر خدمة الرسائل القصيرة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled