اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

ائتلاف دعم السياحة المصرية يعلن مبادرة سياسية لاحتواء ازمة بورسعيد فى 6ساعات

 

القاهرة " المسلة" بسمة حسن – اعلن ائتلاف دعم السياحة فى مبادرة منه عن سعيه فى احتواء ازمة بورسعيد من خلال مبادرة سياسية واقتصادية واشار ايهاب موسى مؤسس ائتلاف دعم السياحة المصرية ان شباب الائتلاف سيتقدم بمبادرة سياسية واقتصادية لاحتوائه الازمة التى تفاقمت على خلفية احداث بورسعيد الدامية والتى راح ضحيتها الشباب المصريين..  لافتا الى ان اولى خطوات هذه المبادرة تعهد شباب الائتلاف بالفصل التام بين المتظاهرين و اخلاء المنطقة المحيطة بمجلس الوزراء في خلال 6 ساعات من قبول المبادرة من المجلس العسكري و الحكومة.

الى جانب التعامل بمنتهي القوة مع كل من يهاجم اقسام الشرطة و السجون فى محاولة لتهريب المساجين واحداث اعمال الشغب والبلطجة وتهديد امت مصر والمصريين.

واضاف موسى أنه سوف يتم عقد مؤتمر سياسي واقتصادي كبير يضم كل القوي السياسية و الاقتصادية و ممثلين للحكومة و المجلس العسكري و تكون توصياتة ملزمة لكل من المجلس العسكري و القوي السياسية المختلفة.

كما انه سيتم الاعلان عن كل المتورطين في كل الاحداث السابقة والسلبية والتى وقعت خلال العام الماضى 2011 و تقديم المسئولين عليها للمحاكمة وتحقيق العدالة حتى يتم تهدئة الشعب المصرى.

 
واشار موسى أنه سيتم الاتفاق علي المرحلة المقبلة من خريطة الطريق السياسي و الاقتصادي و العودة الفورية للعمل طالما يتم احترام الجدول الزمني لنقل السلطة.

و يحذرموسى باسم ائتلاف دعم السياحة وقطاع السياحى البلاد من التعرض لثورة جياع في حالة التمادي في تدمير الاقتصاد و المماطلة السياسية لتسليم السلطة و سيكون المسئول عن ذلك هو المجلس العسكري لانه هو من يدير البلاد حاليا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله