اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

«طيران الإمارات» تنطلق إلى لوساكا وهراري

دبي " المسلة " … انطلقت من مطار دبي الدولي، أمس، رحلة طيران «الإمارات» الافتتاحية إلى كل من لوساكا وهراري، وبذلك يرتفع عدد محطات الناقلة في القارة السمراء إلى 22 مدينة.ويعمل لخدمة الخط الجديد (دبي ـ لوساكا ـ هراري) طائرة إيرباص «إيه 330»، بتقسيم الدرجات الثلاث: 12 مقعداً في الدرجة الأولى، و42 في درجة رجال الأعمال، و183 مقعداً في الدرجة السياحية.

وتغادر الرحلة «ئي كيه 713» مطار دبي أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء والجمعة والأحد عند الساعة 25:09 صباحاً لتصل إلى لوساكا عاصمة زامبيا الساعة 50:02 بعد الظهر، ثم تغادر إلى هراري عاصمة زمبابوي الساعة 20:04 عصراً لتصلها في تمام الساعة 20:05 مساءً.

وتقلع رحلة العودة من هراري الساعة 20:07 مساءً وتصل إلى لوساكا الساعة 20:08 مساءً، ثم تقلع من لوساكا إلى دبي الساعة 50:09 مساءً لتصلها في تمام الساعة 10:07 من صباح اليوم التالي. إلى ذلك، قال نائب رئيس أول «طيران الإمارات» في دائرة تعظيم العائدات والتوزيع، نبيل سلطان: «تعد كل من زامبيا وزمبابوي سوقين صاعدتين مهمتين ومركزين تجاريين وصناعيين، ومن المتوقع أن يشهد اقتصادهما نمواً بنسبة تزيد على 5٪ سنوياً خلال الأعوام المقبلة.

وستلعب خدمة «طيران الإمارات» الجديدة دوراً محورياً في تحقيق هذا النمو، من خلال ربط لوساكا وهراري بشبكة خطوطنا العالمية الواسعة، ما يفتح الباب واسعاً أمام فرص جديدة للتجارة والسياحة والاستثمار في هاتين الدولتين».

المصدر: الإمارات اليوم

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله