اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

إضراب العاملين بالإسعاف يتسبب فى إلغاء رحلات البالون الطائر بالاقصر

الأقصر "المسلة" محمد عبد اللطيف الصغير… تسبب إضراب المسعفين وعربات الإسعاف عن العمل فى تعطل رحلات البالون الطائر بمدينة الأقصر وهو ما تسبب فى قطع عدد من السائحين لرحلاتهم فى الوقت الذي ألغيت فيه الرحلات النيلية نظرا لاستمرار إغلاق هويس إسنا .

واكد أحمد عبود ممثل عام شركات البالون الطائر بالأقصر الي إجمالي عدد شركات البالون الطائر المتضررة 8 شركات يعملون بها حوالي 1000 عامل ، حيث كان من المقرر خروج 80 سائح من كل شركة في رحلات البالون بإجمالي 640 سائح تم حرمانهم من متعتهم برحلات البالون وتسبب ذلك في الإضرار بالسياحة.
 

وأضاف عبود انه علي الرغم من الإتصال بسلطات محافظة الأقصر ومدير مطار الأقصر الدولي والتأكد من أن الرصدة الجوية CAVOK تسمح بالطيران ، إلا ان مدير مطار البالون يصر علي قرار التعطيل ، واوضح عبود ايضا ان مهمة سيارة الإسعاف سرعة نقل سائح "لا قدر الله" من مطار البالون إلى المستشفى فى حالة حدوث إغماء أو ما شابة ذلك فهي ليست مخالفة رئيسية أو من محددات التشغيل الخاصة بطيران البالون مثل الطيار أو صيانة البالون نفسة .

وناشد أصحاب شركات البالون بالأقصر كل من رئيس مجلس الوزراء و وزير الطيران المدنى ووزير السياحة ووزير الإستثمار ومحافظ الأقصر ، بالتدخل السريع لحل هذه المشكلة حرصا علي مصلحة السياحة التى تعتبر هي اولي الروافد الأساسية للدخل القومي المصري.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled