اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

معرض البحرين الدولي للطيران شهد توقيع صفقات قيمتها 850 مليون دولار

المنامة "المسلة" … بلغت قيمة الصفقات التي شهدها معرض البحرين الدولي للطيران 2012 في ختام فعالياته الليلة الماضية ../850 / مليون دولار .

وذكرت وكالة أنباء البحرين " بنا " أن فعاليات المعرض الذي أقيم تحت رعاية جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين .. شهدت إقبالا كبيرا من قبل الشركات والشخصيات المشاركة و من صناع القرار والمتخصصين بعالم الطيران والخدمات المساندة والجماهير من داخل المملكة وخارجها حيث تخلل المعرض العديد من الاستعراضات الجوية والفعاليات الأخرى المتعلقة بالطيران والتي حازت على إعجاب الجماهير .
 

وصرح الطيار عبدالرحمن القعود وكيل شؤون الطيران المدني أن المعرض شهد توقيع حوالي ست صفقات تقدر قيمتها بـ /850 / مليون دولار .. مشيرا إلى أن هذه الصفقات دليل الثقة في الاقتصاد الوطني البحريني وتعافيه وحيويته وهذا ما أجمع عليه الاقتصاديون والمستثمرون والمراقبون مؤكدين مساهمة المعرض في ضخ دماء جديدة في الاقتصاد الوطني .

وأشار إلى أن المعرض يعد منذ إنطلاقته الأولى موضع إشادة وتقدير على المستويات الوطنية والإقليمية والعالمية وأرضية خصبة لتحقيق طموحات العديد من الشركات المنتجة والمستثمرين والتي ترجمت الى صفقات تجارة واتفاقات تعزز من مكانة مملكة البحرين كمقر اقليمي لصناعة الطيران بمنطقة الشرق الاوسط كما يأتي تنظيم المعرض في المملكة تعزيزا لدور اقتصادها الوطني وتنميته انطلاقا من الاهتمام المتزايد بهذه الصناعة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled