اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جدة تطلق معرض السياحة الثاني بمشاركة أكثر من 200 عارض

جدة "المسلة" …. تنطلق في جدة خلال الاسبوع القادم فعاليات معرض جدة للسياحة والسفر الثاني برعاية الأمير خالد الفيصل امير منطقة مكة المكرمة وبمشاركة أكثر من 200 عارض يمثلون كبرى الشركات والقطاعات السياحية.

وقال صاحب السمو الأمير عبد الله بن سعود بن محمد رئيس اللجنة السياحية بغرفة جدة: تكرار المعرض دليل على نجاحه وتميزه حيث يلعب دوراً في تعزيز السياحة الداخلية وترسيخ المنتج السياحي السعودي.

وأضاف أن جدة تمتاز ببنية سياحية قوية قائمة على تنويع الأنشطة والفعاليات جذباً للسائح بمختلف توجهاته موصياً بتوحيد الجهود وتظافرها لإبراز مكانة عروس البحر الحمر ورسوخها على خارطة السياحة العالمية.

وأكد أن المعرض يمثل إضافة نوعية لما تشهده المملكة من نمو كبير في القطاع السياحي خلال الأعوام الماضية بفضل الجهود المتواصلة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار واهتمامه الدائم والفعال لخدمة القطاع السياحي في المملكة بشكل عام وفي مدينة جدة بشكل خاص.

من جانبها أكدت رئيسة اللجنة المنظمة مايا حلفاوي أن المعرض يقام على مساحة تقدر بنحو 4800 متر مربع ويتوقع أن يستقطب أكثر من 10 آلاف زائر حيث سيظهر هذا العام بحلة جديدة وبكوكبة من الشركات الرائدة في مجال السياحة وعدد من قنصليات الدول.

وأشارت إلى أن المعرض سيكون فرصة للشركات المشاركة لفتح آفاق جديدة لها وتكوين شراكات مع شركات أخرى مشاركة كما سيسهم في تطوير ودعم البنية التحتية لقطاع السياحة في عروس البحر الأحمر وهو يمثل إضافة نوعية لما تشهده المملكة العربية السعودية من نمو واضح في مجال سياحة المعارض والمؤتمرات التي أخذت دورها من النمو والازدهار.
 

المصدر: الرياض

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله