اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

«السياحة»: فرق ميدانية تراقب «الإيواء» خلال الإجازة

 

 

الدمام "المسلة"… أكدت هيئة السياحة في المنطقة الشرقية قيام فرق ميدانية بجولات لمتابعة ومراقبة خدمات قطاع الإيواء السياحي، للتأكد من الالتزام بالأنظمة والاشتراطات، بما فيها الالتزام بالأسعار المعتمدة والخدمات المقدمة للنزلاء.

أوضح المدير التنفيذي في الهيئة المهندس عبد اللطيف البنيان أن الهيئة أنهت استعداداتها لاستقبال الزور الراغبين في قضاء إجازة منتصف العام الدراسي في الشرقية، وذلك عبر إرسال «فرق للكشف على الفنادق والوحدات السكنية المفروشة في حاضرة الدمام ومختلف محافظات المنطقة»، مبيناً أن قسم التراخيص والجودة يتولى هذا الأمر. وتوقع البنيان أن يكون هناك ارتفاع بمعدلات الإشغال «في كل من القطاع الفندقي وفي الوحدات السكنية المفروشة نظراً لتوافق الموسم مع إجازة الربيع واستمراراً لسياحة الأعمال».

وذكر البنيان أن الهيئة أنهت استعدادات استقبال الزوار عبر «السياحة البيئية والتراثية للصحراء من خلال مهرجان وفعاليات المخيم الربيع في النعيرية والذي يستقطب الزائرين ومحبي الصحراء من مختلف محافظات المملكة ودول مجلس التعاون». مضيفاً أن هناك فعاليات أخرى «كمهرجان الربيع الثقافي والتوعية في مركز الأمير سلطان للعلوم والتقنية (سايتك) ومهرجان أجيال المعرفة في جزيرة المرجان». وأشار إلى أن فرع الهيئة قام بتزويد «موقع السياحة السعودية الإلكتروني ومركز الاتصال السياحي في الهيئة العامة للسياحة والآثار بتلك الفعاليات لتقديم خدماته الهاتفية على مدار الساعة وعرضها على المتصلين عبر الهاتف المجاني للهيئة.

المصدر: الحياة

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله