اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

أبوظبي للمطارات ترحب بوصول أولى رحلات أير برلين

أبوظبى " المسلة " … رحبت شركة أبوظبي للمطارات بالتعاون مع الاتحاد للطيران اليوم بأولى رحلات طيران "أير برلين" ثاني أكبر شركات الطيران الألمانية التي حطت صباح اليوم بمطار أبوظبي الدولي. وكان في استقبال الطائرة التي هبطت في الساعة 6:35 صباحا بالتوقيت المحلي جيمس بينيت الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للمطارات و جيمس هوغان الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران وهارتمت ميهدورن الرئيس التنفيذي لطيران "أير برلين".

 

 

ومن المخطط أن تشغل "أير برلين" أربع رحلات أسبوعية في خط برلين-أبوظبي حيث يتمتع الركاب بـ 29 رحلة أسبوعية بين إمارة أبوظبي وأربعة مطارات ألمانية مع خطط مستقبلية لزيادة عدد الرحلات إلى 42 رحلة بدءاً من منتصف ابريل المقبل.

وأكد جيمس بينيت الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للمطارات أن شركة "أير برلين" تعد أول خطوط جوية تنضم إلى المطار في عام 2012 الأمر الذي يسلط الضوء على الثقة لشركات الطيران العالمية بمركز إمارة أبوظبي كوجهة عالمية للسياحة والأعمال.

بدوره قال جيمس هوغان الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران إن هذه الشراكة بين شركة الإتحاد للطيران وأير برلين ومطار أبوظبي الدولي تتيح توسعة شبكة طيران الإتحاد لتصل إلى أكثر من 35 مليون مسافر جديد مما يساهم في دفع عجلة النمو لجميع الشركاء على نطاق عالمي..

وسيتاح للاتحاد للطيران الوصول إلى 36 وجهة من 171 وجهة لأير برلين كما ستصل أير برلين إلى نحو 24 وجهة من إجمالي 72 وجهة التابعة للاتحاد للطيران .

وأضاف هوغان إن هذه الشراكة توفر لمسافري الشركتين 239 وجهة إجمالية من خلال شبكاتهم المشتركة مع الاستفادة من مزايا برامج الولاء وستنعكس إيجابيا على تعدد خيارات السفر المتاحة على الرحلات الدولية لمسافرينا في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وألمانيا وسويسرا والنمسا.

من جانبه قال هارتمت ميهدورن الرئيس التنفيذي لطيران لطيران "أير برلين" انه مع التزايد المطرد على طلب الرحلات من وإلى أبوظبي وبرلين يتيح هذا الخط للعملاء الاستمتاع بزيارة مدينة أبوظبي بالإضافة إلى منح المسافرين الألمان فرصة استخدام العاصمة أبوظبي كبوابة عالمية لآسيا وأستراليا.

وأعرب عن تطلعهم للعمل مع شركة أبوظبي للمطارات والاتحاد للطيران من أجل توفير المزيد من التطوير والخدمات التي تطرح للمسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي.

المصدر : وام

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled