اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اعتماد الهوية السياحية لـ«تبوك»

 تبوك " المسلة " … اعتمد أمير منطقة تبوك رئيس مجلس التنمية السياحية في المنطقة الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز هوية منطقة تبوك السياحية.

وتتميز هوية منطقة تبوك السياحية بتنوّع عناصر شعارها، لتعكس تنوع وتعدد المقومات السياحية التي تزخر بها المنطقة من شواطئ بحرية خلابة تقابلها جزر بكر على طول سواحلها وكنوز حية تسكن بحرها، ووجود ظهير يمتد خلف الساحل يحتوي على رمال الصحراء وجبالها الصخرية ذات الأشكال الفريدة وعيونها العذبة، لتكوّن مع مناخها المعتدل بيئة نموذجية للحياة الفطرية والبرية، التي تتميز بها تبوك.

وتشمل الهوية السياحية لمنطقة تبوك البعد الحضاري والتاريخي العريق لها، والبيئات الطبيعية والتضاريس الجغرافية الجميلة، إذ تحكي رؤية تنمية السياحة في المنطقة، التي تنص على أن تكون منطقة تبوك وجهة رئيسة للسياحة البيئية في المملكة لمحبي البحار والشواطئ، مدعومة بالطبيعة الصحراوية الخلابة، ومعالم التراث الثقافي، وتقدم مجموعة متنوعة من منتجات سياحة الترفيه والمغامرات. يذكر أن اعتماد الشعار بداية لعدد من الأعمال التي تهدف الى تعزيز هوية منطقة تبوك من الهيئة وشركائها في المنطقة، منها تطبيقات للهوية في جوانب عدة.

المصدر : دار الحياة

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله