اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مهرجان دبي للتسوق يعلن عن انطلاق جائزة التصوير الفوتوغرافي

 

دبى "المسلة" … أطلقت مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري اليوم "جائزة مهرجان دبي للتسوق 2012 للتصوير الفوتوغرافي" للمصورين الصحفيين والهواة والتي تحظى برعاية كريمة من سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي.

وتهدف الجائزة إلى تسليط الضوء على الجهود الكبيرة التي يبذلها المصورون الصحفيون والهواة في إيصال الصورة الحقيقية لمختلف فعاليات الدورة السابعة عشرة للمهرجان التي بدأت في الخامس من الشهر الحالي ودور الصورة في التعبير عن الحدث ونقله بواقعية إلى مختلف شرائح الجمهور في كافة أنحاء العالم.

ويمكن للمصورين الصحافيين العاملين في مختلف الصحف والمجلات المحلية والإقليمية والعالمية المشاركة في جائزة مهرجان دبي للتسوق للتصوير الفوتوغرافي حيث تستقبل مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري طلبات الترشح للجائزة حتى الأول من فبراير المقبل على أن تكون الأعمال المقدمة مستوفية كامل الشروط المحددة .

كما يمكن للمصورين الصحفيين الإشتراك في الجائزة ضمن فئتين اثنتين الأولى فئة احتفالات مهرجان دبي للتسوق 2012 إذ يجب أن تعبر الصور المشاركة عن شعار المهرجان " عالم واحد .. عائلة واحدة " وتعكس استقطاب دبي للأعداد الكبيرة من الزوار من مختلف الجنسيات واستمتاعهم بالأجواء الاحتفالية للمهرجان وبالفعاليات العالمية المتنوعة .

والفئة الثانية خاصة بفعاليات التسوق إذ يجب أن تعكس الصور تجربة التسوق الفريدة في دبي ومتعة التسوق في مجموعة من أرقى وأضخم مراكز التسوق على مستوى العالم والمتواجدة في دبي بالإضافة إلى إقبال الزوار من العائلات والسياح من مختلف الجنسيات والأعمار على عروض التسوق الجذابة.
 

وسيتم اختيار ثلاثة فائزين عن كل فئة لتكريمهم خلال حفل خاص حيث سيحصلون على جوائز نقدية تبلغ ثلاثة آلاف دولار أمريكي للفائز الأول وألفي دولار للفائز للثاني فيما يحصل الفائز بالمركز الثالث على ألف دولار .

كما سيتم اختيار أفضل ثلاثة أعمال مقدمة وسيحصل الفائزون الثلاثة على قسائم تسوق بقيمة خمسة آلاف وثلاثة آلاف وألفي درهم على التوالي.

وسيشرف على اختيار الأعمال الفائزة في جائزة مهرجان دبي للتسوق للتصوير الفوتوغرافي لجنة تحكيم متخصصة تضم مجموعة من الخبراء في مجال التصوير الفوتوغرافي وفقاً لمعايير وشروط دقيقة ومحايدة .
 

المصدر : وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله