اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مهرجان *جازان الفل مشتى الكل * يدشن شاطئ خاص بالشباب وساحة لـ 5000 شخص

جازان "المسلة"…. أوضح وكيل أمارة منطقة جازان الدكتورعبدالله بن محمد السويد ،أن المهرجان الشتوي الرابع "جازان الفل مشتى الكل " لهذا العام سيشهد في عامه الحالي تدشين شاطئ خاص بالشباب يتضمن ملعبين لكرتي القدم والطائرة الشاطئيتين وساحة لتنفيذ الفعاليات الثقافية والمسابقات الخاصة بالشباب والدراجات النارية وغيرها من الفعاليات .

وأبان في مؤتمر صحفي عقده أمس تناول فيه آخر الاستعدادات لإقامة المهرجان بمقر القرية التراثية بمدينة جيزان أنه تم إنجاز المرحلة الثالثة من القرية التراثية وتشمل الساحة الشعبية المخصصة للعروض الشعبية والمسرحية التي تتسع لـ / 5000 / شخص إضافة إلى ساحة التسوق لعرض المنتجات الاستهلاكية التي تشارك بها العديد من الشركات والأفراد والأسٍر المنتجة.

وقال: إن الشاطئ سيشهد مراحل تطويرية متتالية خلال السنوات القادمة بما يضمن توفير المواقع المناسبة للزائرين .

واستعرض وكيل إمارة المنطقة الفعاليات الثقافية والمسرحية التي سيشهدها المهرجان التي تزيد عن "106" فعالية ،يشرف عليها مجلس التنمية السياحية بالمنطقة بالتعاون من الجهات الحكومية والأهلية ومنها جامعة جازان وأمانة المنطقة والإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة والكلية التقنية وغيرها من الجهات .

وأشار إلى أن تلك الفعاليات تتضمن أيام ثقافية ومعارض ومسرحيات وعروض شعبية تمثل مختلف محافظات المنطقة والمسابقات، وستنفذ في القرية التراثية ،وجامعة جازان، والكلية التقنية، والنادي الأدبي، إضافة لسباق للفروسية والعديد من النشاطات الرياضية.

وأكد الدكتور السويد في ختام المؤتمر الصحفي حرص الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس التنمية السياحية ومتابعته المستمرة لمختلف الأعمال الخاصة بالمهرجان وغيره من المهرجانات التي تشهدها المنطقة وتعليماته بتقديم كل ما يبرز الوجه الحقيقي للمنطقة من تطور ونمو في شتى المجالات.

المصدر : واس

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله