Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار أبوظبي الدولي يستقبل أكثر من مليون مسافر للشهر الخامس على التوالي

 أبوظبي " المسلة " … استقبل مطار أبوظبي الدولي خلال شهر نوفمبر الماضي أكثر من مليون مسافر للشهر الخامس على التوالي خلال هذا العام. وسجل المطار نموا في حركة المسافرين بنسبة تصل إلى 16 بالمائة كما ارتفعت حركة الشحن بنسبة 7 بالمائة لتصل إلى 42 الف طن في شهر نوفمبر الماضي مقارنة بشهر نوفمبر من عام 2010.

وقال حارب غنام الهاملي نائب الرئيس التنفيذي لعمليات مطار أبوظبي الدولي ان شهر نوفمبر الماضي كان من أكثر الأشهر ازدحاما لمطار أبوظبي الدولي لما شهدته الإمارة من فعاليات دولية ومناسبات دينية عديدة مثل سباق الفورمولا واحد وموسم الحج وعيد الأضحى.

و توقع الهاملي زيادة ارتفاع نسبة المسافرين خلال الأشهر القليلة القادمة تزامنا مع الإجازات السنوية والعطلات الرسمية مؤكدا أن شركة أبوظبي للمطارات على أتم الاستعداد لتقديم خدمات متميزة عالية الجودة تضمن أدق معايير الأمن والسلامة العالمية والحائزة على العديد من الجوائز.

يذكر أن الدوحة و لندن هيثرو و بانكوك و مانيلا والمنامة كانت الوجهات الخمس الأولى على التوالي من حيث إجمالي عدد الركاب في المطار خلال الشهر حيث سجلت مجتمعة 20 بالمائة من إجمالي عدد الركاب في المطار.

المصدر : وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله