Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مركز ورزيدنس البستان يشرع في زراعة عدد من الأشجار في إطار برنامج التوعية المسؤولة

القاهرة "المسلة" خاص …. في إطار برنامج التوعية المسؤولة والذي يتبناه مركز ورزيدنس البستان، تم مؤخراً إقامة حفل لغرس مجموعة من الأشجار وذلك لتوعية جمهور العملاء وسكان الإمارة بأهمية البيئة وضرورة الحفاظ عليها نظيفة وصحية.

 

 وفي هذا السياق فقد تجمع عدد من مدراء الفندق ومن مختلف الأقسام للمشاركة في هذه الفعالية الهامة ومناقشة الخطط الأخرى الخاصة بالمسؤولية الأجتماعية مع التركيز على أساليب وآليات الحفاظ على البيئة لتبقى صحية ونظيفة.

لدى مركز ورزيدنس البستان اعتقاد قوي بأن الحفاظ على البيئة هي مسؤولية كافة أفراد المجتمع وليس الجهات الحكومية فقط. وفي تعقيب لـ موسى الحايك الرئيس التنفيذي للعمليات لمركز ورزيدنس البستان: " إن الحفاظ على البيئة يساعد في توفير حياة صحية وآمنة لكافة أفراد المجتمع ليس فقط محلياً بل على مستوى العالم. ودعماً لخطط حكومة دبي في الحفاظ على البيئة فإننا آثرنا المشاركة في هذه الفعالية والسعي نحو بيئة نظيفة وخالية من كافة أنواع الملوثات. كان الهدف من وراء هذه الفعالية، هو تثقيف الجمهور بأهمية الحفاظ على الموارد الطبيعية وتقليل ثاني أكسيد الكربون"

. وأضاف موسى: " لم تركز هذه الفعالية على زراعة أشجار جديدة فحسب، بل أيضاً ضرورة الحفاظ على الأشجار والزراعات القائمة، كما أننا ننوي تنظيم هذه الفعالية كل عام حيث أننا جزء من مجتمع الإمارة ويجب ان يكون لنا دور في هذا الاتجاه".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله