اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هولندا تودع سياحة الحشيش والماريوانا فى يناير 2013

امسترادم " المسلة" – ستبدأ سمعة هولندا كمقصد لتدخين سيجارة الماريوانا بشكل قانوني تتلاشى مثل سحابة من الدخان العام المقبل حيث سيتم حظر بيع القنب والحشيش في المقاهي للاجانب.
وتضيق الحكومة الهولندية كما اوضحت " رويترز " فى تقريرها الخناق على بيع المخدرات الخفيفة منذ عام 2007 بسبب الجريمة المرتبطة بالعصابات والقلق من مخاطرها على الصحة لا سيما مع تقديم انواع أقوى من القنب.وقال وزير العدل الهولندي ايفو اوبستيلتين في رسالة للبرلمان "لا بد من تخفيض قبول سياسة المخدرات الهولندية للاجانب."

واضاف الوزير "ستجري محاولة منع استخدام القصر للمخدرات بقوة وعلى وجه الخصوص ستجري حماية الشباب من تعاطي المخدرات."

وقال الوزير ان القواعد الجديدة التي سيبدأ تطبيقها في الجنوب أولا وتمتد تدريجيا في البلاد تحد من مبيعات القنب للمقيمين في هولندا الذين يجب عليهم التسجيل كأعضاء في مقهى.

وستدخل القواعد حيز التنفيذ من أول يناير كانون الثاني 2012 لكنها لن تطبق حتى أول مايو ايار وتبدأ في الاقاليم الثلاثة الجنوبية حيث تكون سياحة المخدرات أكثر شيوعا ويعتبرها كثير من السكان المحليين مشكلة.

اما في بقية البلاد بما في ذلك أمستردام التي تعتبر المخدرات فيها اهم مصدر لجذب السياحية فستطبق القواعد الجديدة من أول يناير كانون الثاني 2013. ومن هذا العام فصاعدا سيكون الحد الاقصى لاعضاء المقهى 2000 عضو
 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله