اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

العطار أعلن عن إفتتاح الخط الجوي المباشر بيروت- حلب:للتواصل الاجتماعي

 

 

بيروت "المسلة"… أعلن الوكيل العام لشركة الخطوط الجوية العربية السورية في لبنان راشد العطار، إعادة إفتتاح الخط الجوي المباشر بين بيروت وحلب بمعدل رحلتين أسبوعيا يومي الاثنين والجمعة ابتداء من 23 كانون الاول الحالي، وذلك بعد توقف منذ العام 2002".

وأوضح عن أهمية هذه الخطوة أنه "بعد دراسة معمقة إستندت الى معطيات عدة لها علاقة بداية بتأمين التواصل الاجتماعي بين البلدين والشعبين اللبناني والسوري من جهة اضافة الى الجدوى الاقتصادية من هذا الخط الذي يؤمن تعزيز الروابط الاقتصادية والتجارية والسياحية والاستثمارية، إرتأت ادارة الشركة تسيير رحلات جوية مباشرة الى حلب عبر مطار بيروت بمعدل رحلتين اسبوعيا ما سينشط ويدعم العلاقة الاخوية التي تربط المصالح المشتركة بين البلدين والشعبين الشقيقين، آملين ان يثمر هذا التواصل خيرا على الجميع".
وأكد أننا "بصدد زيادة عدد الرحلات الجوية على هذا الخط في المستقبل على أمل أن نتمكن أيضا من ربط هذا الخط الجوي قريبا جدا بمدينة يريفان في أرمينيا".

وردا عن سؤال عما إذا كان الحظر الجوي الذي قد يفرض على سوريا من شأنه أن يؤثر على رحلات "السورية" من بيروت، أجاب "نحن لم نتبلغ أي إشارات أو قيود تمنعنا من تسيير رحلات جوية عبر مطار بيروت، مع العلم أننا كشركة طيران سورية نسير رحلات مباشرة من بيروت الى بروكسل ودمشق بمعدل رحلتين أسبوعيا".
وعما إذا كان يتوقع أن يشهد هذا الخط حركة ناشطة في ظل ما يتردد عن الاوضاع الحالية في سوري

ا، لفت الى أن "الحجوزات التي بدأنا بتلقيها في مكاتبنا في بيروت تبشر بالخير وتدلل على إقبال ملفت من بيروت الى حلب وبالعكس وهذا ما يجعلنا نؤكد اننا سنقدم أفضل ما يمكن للمسافرين على متن طائراتنا من خدمات مع الاشارة الى أن الاوضاع في سوريا بشكل عام وفي حلب بالتحديد هي مستقرة وآمنة".

وأشار الى أنه "في الوقت الحاضر أن إدارة الشركة تهتم بوضع دراسات لتسيير رحلات جوية جديدة بعيدة المدى سنعلن عنها في حينه ريثما تتوافر الظروف والمعطيات الملائمة لذلك".
وشكر العطار وزارة الاشغال العامة والنقل في لبنان ممثلة بالوزير غازي العريضي وجميع القيمين على شؤون قطاع الطيران المدني في لبنان والمسؤولين في المطار لتقديم التسهيلات اللازمة بمناسبة اعادة افتتاح الخط الجوي بين بيروت وحلب".
 

المصدر: الالكترونية اللبنانية

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled