اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إصابة الحامبولى والقبض على نجله ومصرع أبن عمه

الاقصر " المسلة " … ألقت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية القبض على نجل ياسر الحمبولى المعروف إعلاميا ب"خط الصعيد"، فيما لقى نجل عمه مصرعه إثر تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة اليوم بالأقصر أثناء محاولة القبض على الحمبولى.

وكانت معلومات قد وردت إلى اللواء أحمد جمال الدين مساعد وزير الداخلية لقطاع مصحلة الأمن العام مفادها ن المدعو ياسر الحمبولى المعروف بخط الصعيد يختبأ مع أعوانه بمنطقة منشية العمارى بمحافظة الأقصر وهو مطلوب ضبطه لتزعمه تشكيل عصابى للسرقة بالإكراه وارتكاب العديد من الوقائع خلال الفترة الأخيرة.

وقام قطاع مصلحة الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الأقصر وقطاع الأمن المركزى بتوجيه حملة اليوم لضبط الحمبولى، ولدى اقتراب القوات من مكان اختبائه بادر وأعوانه بإطلاق وابلا من الأعيرة النارية.. مما أضطر القوات إلى مبادلتهم إطلاق النيران، وهو ما أسفر عن مصرع نجل عمه والقبض على نجله حشمت بالإضافة إلى إصابة الحمبولى وفراره وسط منطقة زراعات القصب، ومازالت القوات الأمنية تواصل جهودها فى تمشيط منطقة الزراعات لإلقاء القبض على الحمبولى.

يذكر أن ياسر الحمبولى كان الذراع اليمنى لهاشم العزب الملقب ب "خط الصعيد " الذي حكم عليه بالإعدام في قضية مقتل رئيس مباحث القصير بالبحرالأحمر.واشترك الحمبولى مع "خط الصعيد " في عمليات كثيرة روعت أمن المواطنين بالأقصر، أبرزها اقتحام محطة بنزين بالكرنك وقتل عاملين بها واقتحام نقطة تفتيش والاستيلاء على الأسلحة الميري من أفراد الشرطة وقضايا سرقة متعددة بعد أن استطاع الحمبولى الهرب من أحد سجون قنا في ظل الانفلات الأمني الذى شهدته جميع محافظات مصر إبان ثورة 25 يناير.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled