اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بحث زيادة أعداد الأفواج السياحة الإيطالية إلى شرم الشيخ

 

جنوب سيناء "المسلة" هانى الأسمر … أكد أنطونيو باديني سفير إيطاليا السابق لدي مصر ورئيس مجلس إدارة إحدى شركات السياحة العاملة بشرم الشيخ أن السياحة بمدينة السلام شرم الشيخ لا غني عنها بالنسبة للإيطاليين.

وتعتبر شرم الشيخ المقصد السياحي الأول لهم، مشيرا إلى التنسيق مع شركات السياحة والحكومة الإيطالية للتنسيق مع الحكومة المصرية بهدف بحث زيادة أعداد الأفواج السياحية إلى شرم الشيخ.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده خالد فوده محافظ جنوب سيناء وأنطونيو باديني سفير إيطاليا السابق لدي جمهورية مصر العربية بحضور طارق سعد رئيس هيئة التنمية السياحية لبحث زيادة أعداد السائحين الإيطاليين إلى شرم الشيخ بعد أن تراجعت معدلات توافدهم على المدينة عقب يناير الماضي وما صاحبه من تداعيات.

أوضح باديني أنه سيتم إضافة أنواع سياحة جديدة أخري داخل القرية التي يمتلكها بشرم الشيخ وذلك للعمل على تنوع المنتج السياحي، حيث سيتم إنشاء ملاعب رياضية وحمامات سباحة دولية واستاد رياضي لكرة القدم وملاعب تنس لاستضافة لاعبي أكبر الفرق الرياضية في أوروبا للتدريب وذلك لتمتع شرم الشيخ بالمناخ الدافئ طوال العام وجمال طبيعتها الخلابة، بالإضافة إلى الأمن والأمان التي تتمتع به المدينة، مما سيزيد من أعداد الوفود السياحية ويزيد أعداد الليالي السياحية.

ومن جانبه أكد خالد فودة محافظ جنوب سيناء لجريدة الاهرام أن الجهاز التنفيذي بالمحافظة على استعداد تام لتقديم كل سبل التعاون المثمر مع المستثمرين الجادين في إطار سيادة القوانين المصرية، مما يحقق الجذب السياحي لشرم الشيخ وكافة المدن السياحية الأخرى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله