اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

دبي هي أفضل وجهة سياحية شتوية يفضّلها الأوروبيون

لندن "المسلة"… في تقرير لها أول أمس ذكرت صحيفة ديلي تلغراف البريطانية إن دبي تتمتع بشهرة واسعة عمت الدنيا برمتها، وها هي الآن تحظى بمرتبة الصدارة في استفتاء حول أفضل الأماكن لقضاء العطلات الشتوية بالنسبة للأوروبيين. ولا غرو أن تكون هذه أخبارا سارة بالنسبة لدبي، حيث سمى تقرير حديث لشركة تأجير العطلات "كامبايا" دبي باعتبارها أكثر الوجهات حظوة لدى أولئك الباحثين عن أشعة الشمس الدافئة في شتاء عطلة عيد الميلاد.

وقالت الشركة البريطانية إنها لاحظت زيادة حديثة في سوق تأجير عقارات العطلات، مع إقبال متزايد على عقارات في أسواق شهدت تراجعات سابقة كالبرتغال وأيرلندا واليونان ودبي. ومن هذا المنطلق قال كلاوس بيديرسون، الشريك المؤسس لشركة كامبايا إن دبي تحظى بشعبية واسعة بفضل ما توفره من شمس مشرقة، وشواطئ رائعة، ومراكز تسوق ممتازة، ومطاعم هي الأفخر من نوعها. مشددا على حقيقة أن الأزمة العقارية الأخيرة أدت إلى وفرة في بعض العقارات الفاخرة، حيث إن عقارات التأجير بأسعار متاحة تكسب دبي شعبية واسعة خلال عطلات أعياد الميلاد هذه.
 

undefined

ومن بين المدن الوجهات الأخرى المفضلة للبريطانيين خلال فترة عيد الميلاد هذا التي أوردها التقرير، تننانريف، ومديريا، ومنطقة الكاريبي، ومصر. في تباين واضح عما كان الحال عليه في أشهر الصيف عندما كانت فرنسا، والولايات المتحدة، والصين، وإسبانيا، هي البلدان الأكثر زيارة من قبل عملاء كامبايا.

وتعزيزا لمكانتها كوجهة سياحية عالمية قالت مجلة ساوث ترافيل، إنه سيكون بإمكان المسافرين القادمين إلى دبي مشاهدة سلسلة متكاملة من الحياتين النباتية والبحرية من الجو قريبا، وهي تتماوج في مياهها في أعقاب الإعلان عن إقامة حيد بحري صناعي. إذ أعلنت شركة نخيل عن عزمها إقامة 500 حيد بحري قبالة شواطئها في محاولة لتحفيز الحياة البحرية للمنطقة.
 

وفي سياق ذي صلة نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، صورة لبرج خليفة وهو يبزغ من بين الضباب، وكأنه ينبثق من عالم آخر حسب وصفها. وقالت لا عجب فإن شهرته التي طبقت الآفاق جعلته وجهة كأنما تعانق وجه الشمس.

 

المصدر: أريبيان بزنس

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله