اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الصحة : ارتفاع عدد المتوفين الى 32 شخص فى أحداث ميدان التحرير

القاهرة " المسلة " … أعلنت وزارة الصحة ارتفاع عدد الوفيات فى أحداث ميدان ميدان التحرير منذ وقوعها وحتى الآن لتبلغ 32 حالة وفاة ، بعد حدوث حالتي وفاة جديدتين اليوم الأربعاء تم تحويلهما الى مشرحة زينهم ليصل بذلك عدد حالات الوفاة في القاهرة إلى 30 حالة، إلى جانب حالة في الاسكندرية وحالة أخرى في الإسماعيلية تم تحويلهما الى مشرحة كوم الدكة ومشرحة الاسماعيلية وجميعهم تحت تصرف النيابة.

وصرح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة محمد الشربينى ان اجمالى الاصابات التي وقعت اليوم بلغت حتى الان 54 مصابا تم تحويلهم الى المستشفيات بالإضافة الى 14 مصاب تم اسعافهم في مكان الحادث ليصل إجمالي الحالات إلى 68 حالة .

وقال الشربينى انه من بين هذه الحالات تم تحويل 35 حالة الى مستشفى قصر العيني و15 حالة الى مستشفى المنيرة العام و4 حالات الى مستشفى الهلال وجارى حصر باقي الحالات واصاباتهم ما بين كسور وكدمات واختناقات نتيجة استخدام الغاز المسيل للدموع وغيرها وتقوم الفرق الطبية بالمستشفيات بتقديم الاسعافات الطبية اللازمة لهم مشيرا إلى أن الحالات التي تتحسن وتستقر يتم خروجها تباعا.

وجدير بالذكر ان إجمالي الاصابات سواء التي تم تحويلها الى المستشفيات او التي تم اسعافها في مكان الحادث منذ وقوع احداث ميدان التحرير وحتى الآن بلغت نحو 2000 حالة.

المصدر : أ ش أ

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله