اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

عبد النور يؤكد عدم الغاء الحجوزات السياحية بسبب أحداث التحرير الاخيرة

القاهرة "المسلة" وليد عبدالرحمن… أكد وزير السياحة منير فخرى عبد النور أنه لاصحة لالغاء حجوزات السياح بسبب الاحداث التى اندلعت فى التحرير منذ صباح السبت الماضى ، مشددا على أن الحركة السياحية تسير بصورة طبيعية وبخاصة فى جنوب سيناء والبحر الاحمر والاقصر وأسوان.

وقال إن الانتخابات البرلمانية القادمة سيكون لها تأثير شديد الايجابية على الحركة السياحية فى مصر لانها ستنقل مصر نقلة ديمقراطية جديدة وتحقق أهداف الثورة التى يحترمها العالم أجمع .

من جانبه أكد رئيس هيئة تنشيط السياحة عمرو العزبى إنه قام بالاتصال بكافة المكاتب السياحية المصرية فى الخارج وتأكد من عدم وجود أية الغاءات فى الحجوزات خلال الفترة الحالية وبخاصة لتلك المتوجهة إلى منطقة سيناء والبحر الاحمر والاقصر وأسوان باعتبارها بعيدة عن الاحداث الحالية التى تجرى فى القاهرة .

وقال فى تصريح له إن نسب الاشغال فى الغردقة وصلت إلى 81 فى المائة وفى مرسى علم 76 فى المائة وفى سفاجا 77 فى المائة وهى نسبة مرتفعة ومقبولة فى هذه الفترة الحالية من العام الحالى .

وأضاف إن نسب الاشغال فى شرم الشيخ تتراوح مما بين 75 فى المائة إلى 80 فى المائة وجميعها نسب جيدة فى ظل الاوضاع الحالية ، من المتوقع أن ترتفع مع هدوء الاوضاع وتراجع وتيرة الاحداث فى الشارع المصرى .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled