اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

جائزة القيادة الدولية في السياحة العلاجية للدكتور عبدالله البشير

 

عمان " المسلة" – اعلن مستشفى الاردن اليوم الاحد منح مديره العام الدكتور عبدالله البشير جائزة القيادة الدولية في الرعاية الصحية على المستوى العالمي من قبل المؤتمر الدولي الرابع للسياحة العلاجية الذي عقد في مدينة شيكاغو اخيرا.


وقال الدكتور البشير في تصريحات صحفية بثتها  اليوم الاحد وكالة "بترا" ان المؤتمر اعلن في ختام اعماله وبحضور ممثلين عن اكثر من ثمانين بلداً في العالم ، عن منح هذه الجائزة الدولية له تقديرا لانجازاته المهنية الرفيعة في صناعة السياحة العلاجية على مستوى منطقة الشرق الاوسط والعالم.

واضاف ” ان هذه الخطوة هامة وتعكس حجم الجهد والعمل الذي تحقق في مستشفى الاردن لخدمة قطاع هام وريادي يستأثر باهتمام العالم اجمع ”
ولفت الى ان المستشفى يواصل خططه ومشاركاته الدولية وتواصله مع مختلف المؤسسات الدولية لخدمة هذا القطاع الطبي والاقتصادي الوطني الهام .

وطالب البشير الحكومة بتذليل العقبات التي تعرقل عملية استقدام المرضى الى الاردن وتسهيل عملية دخولهم مثل تسهيل منح التأشيرات وفتح مكاتب التمثيل والقنصليات وتيسير خطوط الطيران المباشر واتخاذ اجراءات للتسهيل على المرضى الامر الذي من شأنه دعم الميزة التنافسية للاردن اذ يتنافس مع اثنين وستين بلدا في مجال السياحة العلاجية وحقق مراكز متقدمة في هذا المجال.

وكان مستشفى الاردن قد شارك في الدورة الحالية للمؤتمر العالمي ، وقدم ممثل المستشفى الى المؤتمر مستشار السياحة العلاجية هاشم ارشيد ورقة عمل علمية حول اهمية ومكانة الاردن وتميزه في السياحة العلاجية وتجربته الناجحة في استقطاب المرضى من مختلف دول العالم .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله