اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

تعليق شيخ الازهر علي الصورة المسيئة لشخصه مع بابا الفاتيكان

 

القاهرة " المسلة" – بعد ان قامت مجموعة بنيتون الإيطالية ببث صورة مسيئة مركبة يظهر فيها البابا بنديكتوس السادس عشر بابا الفاتيكان، يقبل فيها شيخ الأزهر أحمد الطيب من فمه باسم مكافحة "البغضاء"، فى إطار حملة دعائية جديدة.. يونايتد كالرز أوف بنيتون" تحت شعار "لا للكراهية.
كانت هناك ردود فعل واستاء كثير من المسلمين وخاصة المقيمين في ايطاليا.

وقام موقع الاسلام في اوروبا باجراء اتصال هاتفي بسكرتير شيخ الازهر احمد الطيب ولاهمية الموضوع واستياء فضيلة الامام الاكبر تحدثنا مع فضيلته مباشرة  وقال  الدكتور احمد الطيب … أن الأزهر يتعفف التعليق عن هذه الأعمال القذرة التى تدل على انحطاط شنيع وبشع لشركات عالمية يفترض أن تكون محترمة،كما ان الازهر يفوض ويوكل اتحاد الهيئات الاسلامية في ايطاليا بالرد في هذا الموضوع وان يقوم برفع قضية ضد الشركة التي قامت بهذا الاعلان حتي لايتجرا احد علي اساءة المسلمين مهما كان مركزه اوسلطته.

هذا وفي اتصال اخر مع رئيس اتحاد الهيئات الاسلامية الدكتور عز الدين الزير اخبرنا ان الاتحاد قام بالاتصال بالشركة امس في نفس الوقت الذي اتصل به الفاتيكان لرفع الاعلان وانه سياخذ راي محامي الاتحاد في رفع قضية ضد الشركة صاحبة الاعلان وهي شركة ايطالية شركة ملابس شهيرة "بنيتون الإيطالية"، والتى تمتلك أكثر من 400 متجر فى ما يقرب من 100 دولة.

المصدر : موقع الاسلام في اوروبا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled