اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

بعثة الحج التونسية تصل اليوم الى الاراضى المقدسة

تونس " المسلة" – اشاد وزير الشؤون الدينية بالجمهورية التونسية العروسى الميزورى بجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز فى خدمة حجاج بيت الله الحرام وتنظيم الإجراءات المتعلقة بهم وحرصها على توفير جميع الامكانات والتسهيلات وتذليل كافة الصعوبات أمام ضيوف الرحمن ليؤدوا هذه الفريضة على أكمل وجه .


وزير الشؤون الدينية بالجمهورية التونسية العروسى الميزورى جاء ذلك فى تصريح أدلى به الوزير التونسى لوكالة الانباء السعودية قبل توجهه اليوم الى المملكة على رأس بعثة الحج التونسية الرسمية التى ودعها بالمطار سفير خادم الحرمين الشريفين لدى تونس خالد بن مساعد العنقرى .

وقال الوزير الميزورى "لقد كان لنا العديد من اللقاءات البناءة مع المسؤولين في المملكة العربية السعودية تناولت مسائل تتعلق بحجاج بيت الله وقد لمسنا كل تفهم ومساعدة وحرص على تذليل الصعوبات حتى يؤدي حجاج تونس مناسكهم على أكمل وجه ،  مشيدا بالدور الايجابى لسفارة خادم الحرمين الشريفين بتونس فى هذا الشأن.

وأعرب عن ثقته بان حجاج بيت الله الحرام في أياد أمينة منوها بسلسلة المشروعات العملاقة التي نفذتها حكومة خادم الحرمين الشريفين في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة لخدمة الحجيج .

وقدم الوزير التونسي الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة على ما وجده حجاج بلاده من كرم الضيافة وحسن استقبال مهنئا الملك المفدى بحلول عيد الأضحى المبارك سائلا الله أن يعيد هذه المناسبة على الجميع باليمن والخيرات والبركات.

يذكر ان بعثة الحج التونسية الرسمية غادرت مطار تونس الدولى اليوم على متن طائرة اقلت آخر فوج من الحجاج التونسيين قوامه 262 حاجا .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله