اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

بعثة الحج الاماراتية تتابع مهامها فى الأراضى السعودية

 

مكة المكرمة  "المسلة"… باشرت جميع اللجان التابعة لبعثة الحج الرسمية للدولة بعد وصولها مساء أمس إلى الديار المقدسة مهامها في كل من مكة المكرمة وجزء منها في المدينة المنورة.

وأشاد محمد عبيد المزروعي رئيس بعثة الحج الرسمية للدولة بالدعم الذي يوليه الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله و الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وإخوانهما أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وبحرص ومتابعة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة للبعثة من خلال تأدية واجباتها لراحة حجاج بيت الله الحرام وسلامتهم من أجل أداء مناسكهم على أكمل وجه والفوز بحج مبرور وذنب مغفور ورضا الله عز وجل.

وقال المزورعي لوكالة " وام " إن مهام أعضاء بعثة الحج الرسمية للدولة تكليفية وتشريفية واجتباء من الله سبحانه وتعالى لهم لخدمة الحجاج في الأراضي المقدسة ..داعيا أعضاء البعثة كل في عمله إلى استشعار عظمة المهمة الملقاة على عاتقهم لخدمة حجاج الدولة وضيوف الرحمن والتي لم يمثلوا فيها ذواتهم فحسب بل كل فرد منهم يمثل راعي هذه الدولة وقائد مسيرتها .

وأضاف مخاطبا أعضاء البعثة " إنكم إذا كنتم تقدرون الثقة الغالية التي أولاكم إياها شعبكم الكريم وقائده الحكيم فيجب أن تستشعروا ثقة أكبر وأغلى وهي ثقة الله فيكم واختياركم لهذا الشرف العظيم مما يجعلكم وانتم تؤدون عملكم هذا الشريف تضعون هذه الثقة أمام أعينكم بل وفي قلوبكم حتى تتفاعل بهذا الواجب قلوبكم وتتسابق إليه في حماس وصدق عزيمة " ..متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.

وكانت بعثة الحج التحضيرية قد باشرت عملها يوم الأحد الماضي في الأراضي المقدسة حيث بدأت فور وصولها في التأكد من اكتمال التجهيزات والاستعدادات لحملات الدولة الرسمية التي ستبدأ بالتوافد إلى الأراضي المقدسة خلال هذه الأيام.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله