اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

رئيس بعثة الحج المصرى يشيد بالخدمات المقدمة من السعودية لحجاج بيت الله

 

المدينة المنورة "المسلة"… نوه رئيس بعثة حجاج جمهورية مصر العربية اللواء سيد سعيد بانجازات المملكة العربية السعودية في خدمة حجاج بيت الله الحرام عبر تقديم خدمات حضارية موفقه مواكبة لتطوير متواصل في جميع المجالات يعكس القدرة على الإستجابة للمستجدات الطارئة مع قدوم ملايين المسلمين كل عام ومايحتاجونه من خدمات ورعاية وأمن ومستويات صحية واجتماعية وانسانية .

وعد الخدمات التي تقوم بها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – لضيوف الرحمن في حج الأعوام الماضية بالمتميزة في مختلف المجالات الخدمية حيث جعلت الحجاج يؤدون مناسك حجهم في أمن وأمان وسكينة وخشوع .

وأفاد رئيس بعثة الحج المصرية بعد لقاءه مساء أمس برئيس مجلس إدارة المؤسسة الأهلية للأدلاء الدكتور يوسف حواله وعدد من أعضاء مجلس الإدارة أن التيسيرات المتلاحقة التي يلمسها الحجاج والمعتمرين والزوار للمملكة التي تهدف إلى أداء الفريضة بشكل مريح لجميع الوافدين على البلد الحرام من كل دول وقارات العالم جاءت اقتداءً بمسلك المصطفى صلى الله عليه وسلم حين يسر للمسلمين أمورهم في دينهم ودنياهم .

من جانبه أشاد الدكتور حواله بالبعثة المصرية وبرئيسها والوفد المرافق له وصفاً إياها من البعثات الأكثر تنظيماً وتعاوناً وتفاهماً مع المؤسسة بما يعود بالخير والراحة للحجاج لتقديم أفضل الخدمات لهم.

وبين الدكتور حواله أنه تم خلال اللقاء التنسيق مع البعثة المصرية والتباحث في ترتيبات ومتطلبات شؤون الحجاج المصريين والخدمات المقدمة لهم وبحث الموضوعات المتعلقة بأعداد الحجاج الذين سيصل أول فوج منهم اليوم وإسكانهم وتنقلاتهم وكافة شؤونهم بالإضافة إلى جوانب التوعية النسكية والإجرائية والحالات الصحية والبيئية والسلامة العامة .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled