اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

للمرة الثانية بالصالة المغطاة بمدينة طيبة 14 محافظة تشارك فى مهرجان الألعاب الرياضية بالأقصر

الاقصر "المسلة"محمد عبد اللطيف الصغير … افتتح الدكتور عزت سعد محافظ الأقصر فعاليات مهرجان الألعاب الرياضية المقام بالصالة المغطاة بمدينة طيبة بالأقصر ، وذلك فى إحتفالية ضخمة شارك فيها مايقرب من 700 طالب من البنين والبنات يمثلون المدارس الرياضية فى 14 محافظة هى الأقصر والشرقية والمنيا وقنا والإسكندرية وكفر الشيخ والمنوفية وبورسعيد وأسيوط وبنى سويف والفيوم وسوهاج والجيزة والقليوبية.
 

بدأت فعاليات المهرجان بدخول طابور عرض الفرق المشاركة ، وتقدمهم علم الجمهورية الذي حمله أحد اللاعبين ، تلي ذلك عزف السلام الجمهوري.

ويقام المهرجان هذا العام تحت رعاية الدكتور عزت سعد محافظ الأقصر ، والمهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة فى الفترة من 15 من الشهر الجارى حتى 17 ويستمر لمدة 3 أيام للبنين حيث يتنافسون فى لعبة كرة السلة ، ثم يستكمل المهرجان أعماله فى الفترة من 18 من الشهر الجارى حتى 20 لمدة 3 أيام للبنات حيث يستعرضن مهارتهن فى لعبة الجمباز.

وفى السياق نفسه ، أوضح الدكتور عزت سعد أن المهرجان يعد فرصة لإبراز المواهب الواعدة موضحاً أن المنافسة ستفرز عدد من الناشئين المجيدين ، وأكد على أهمية التركيز على الناشئين ، وبخاصة طلاب المدارس الرياضية التى استهدفهم المهرجان ، وأوضح المحافظ انه لابد من غرس الروح الرياضية فى نفوس الشباب.
 

الجدير بالذكر أنه للمرة الثانية تستضيف مدينة الأقصر مهرجان الألعاب الرياضية ، وسيتم تكريم الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى وسيحصلون على جوائز عينية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled