اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة مصر تشارك للمرة الاولى فى قمة السياحة الدولية بألمانيا

برلين " المسلة " … تشارك مصر للمرة الاولى في قمة السياحة الدولية بالمانيا وسوف يعقد الوفد المصري عدة لقاءات مع أمين عام اتحاد البورصات السياحية ورئيس اتحاد الشركات السياحية الالمانية، والذى يضم 1600 شركه سياحية، كما يعقد لقاءات مع اتحاد منظمى الرحلات الالمان لبحث سبل التعاون من أجل تنشيط السياحة.

وصرح المستشار السياحى المصرى فى برلين محمد جمال أن المانيا تحتل المركز الثالث من حيث الدول المصدرة للسياحة الى مصر بعد روسيا وانجلترا، مشيرا الى أن العام المنصرم شهد زيارة مليون سائح من الالمان، فيما سجل تعداد السائحين هذا العام 670 الف سائح فقط حتى شهر سبتمبر.

وتابع أن الجديد الذى يتم التعامل الان معه هو سياحه المعاقين المهتمين بالغطس، مشيرا الى ان المانيا بها 7 ملايين معاق 700 الف منهم يمارسون الرياضات المائيه والغطس، وقد تم الاتفاق مع المتخصصين فى اتحاد المعاقين لفتح المجال لهذا النوع من السياحه الى مصر.

وعن التعاون مع شركات الطيران الاجنبية، ذكر انه تم -على هامش القمة السياحية – توقيع بروتوكول تعاون مع شركه الطيران التركية، والتي ستبدأ رحلاتها الى لغردقة اعتبارا من التاسع عشر من اكتوبرالحالى، ولفت الى قيام شركة صن اكسبرس اعتبارا من نوفمبر القادم بعده رحلات الى شرم الشيخ والاقصر ومرسى علم .

تجدر الاشارة الى أن قمة السياحة الدولية تبدأ اعمالها اعتبارا من اليوم فى برلين وتستمر على مدار يومين بحضور وزير الخارجيه الالمانى جويدو فيستر فيلا. ويترأس وفد مصر اليها مساعد وزير السياحه هشام زعزوع وعددا من المسؤلين من هيئة تنشيط السياحه وكبريات شركات السياحة المصرية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled