اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

ارتفاع الحصص التشغيلية لطيران الجزيرة للوجهات الصيفية في موسم صيف 2011

الكويت "المسلة"… قالت شركة طيران الجزيرة هنا اليوم ان الحصص التشغيلية للشركة قد ارتفعت على الخطوط التي تخدمها بين الكويت وبيروت والأقصر وشرم الشيخ وجدة ودمشق خلال موسم صيف 2011.

واضافت الشركة في تقرير حول (أدائها التشغيلي لموسم صيف 2011) انها استحوذت على حصص تشغيلية قياسية الى الوجهات الصيفية الأكثر طلبا خلال أشهر يونيو ويوليو وأغسطس وذلك مقارنة بأدائها خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وبين التقرير ان الحصة التشغيلية على خط الكويت – بيروت بلغت نسبتها 34 في المئة أي بزيادة نسبتها عشرة في المئة عن صيف 2010 في حين بلغت الحصة التشغيلية على خط الكويت – دمشق ما نسبته 49 في المئة أي بزيادة نسبتها 20 في المئة عن العام الماضي.

واوضح ان الحصة التشغيلية على خط الكويت – الأقصر بلغت 82 في المئة وبزيادة قدرها 24 في المئة عن صيف 2010 بينما بلغت الحصة التشغيلية على خط الكويت – جدة 17 في المئة وبزيادة نسبتها اثنين في المئة من العام الماضي.

وأشار التقرير الذي نشرته "كونا" الى أن طيران الجزيرة استحوذت في شهر يوليو على حصة تشغيلية بلغت نسبتها 30 في المئة على خط الكويت – القاهرة التي أطلقتها اخيرا في يوم 18 مايو 2011.

وقال نائب الرئيس لشؤون الايرادات وشبكة الوجهات في الشركة مارتن أبريلي ان طيران الجزيرة حرصت على زيادة حصصها التشغيلية بشكل ملحوظ الى الوجهات الصيفية الأكثر طلبا كما استطاعت اطلاق أولى رحلاتها الى العاصمة المصرية واستحواذها على ما يقارب ثلث الحصة السوقية على خط الكويت – القاهرة.
 

المصدر: مباشر

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled