Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

النعماني: السياحة اللبنانية استفادت من الأحداث السياسية في المنطقة

 

الكويت "المسلة"… أقام السفير اللبناني لدى الكويت د.بسام النعماني حفل عشاء على شرف المدير الإقليمي لطيران الشرق الأوسط (الميدل ايست) السابق سيمون فاخوري بمناسبة انتهاء مهام عمله في الشركة بعد فترة طويلة من العمل امتدت على امتداد 14 عاما، عاصر خلالها العديد من الأحداث على المستويين الكويتي والإقليمي.

وبهذه المناسبة، ثمن السفير اللبناني اول من امس في تصريحات صحافية، الجهود التي قام بها المدير الإقليمي لطيران الشرق الأوسط (الميدل ايست) سيمون فاخوري لتكون شركة طيران «الميدل ايست» منافسا قويا في السوق الكويتي، وزيادة عدد الرحلات التي قامت بها الشركة.

وقال النعماني: «انه رغم الظروف التي تمر بها المنطقة من أحداث أثرت على الحركة السياحة في كثير من دول المنطقة، الا ان الجهود الكبيرة التي بذلها المدير الإقليمي لطيران الشرق الأوسط (الميدل ايست) سيمون فاخوري، في زيادة عدد الرحلات غير المجدولة والتي بلغت نحو 49 رحلة خلال موسم الصيف المنتهي، جعل بيروت احدى أكثر 3 وجهات سياحية (دبي وتركيا) تستفيد من هذه الأحداث».

وأشار الى ان اليوم نحتفي برجل خدم نحو 41 عاما في شركة (الميدل ايست) منها نحو 14 عاما في الكويت، واستطاع تسيير نحو 8 رحلات يومية في موسم الصيف، بما شجع السياحة ووطد العلاقات الثنائية بين البلدين.

وأعرب النعماني عن خالص أمنياته بالسعادة للرئيس السابق لـ «الميدل ايست» متمنيا أيضا للرئيس الجديد مروان عبد الباقي التوفيق في عمله.

من جانبه، أعرب المدير الإقليمي لطيران الشرق الأوسط (الميدل ايست) السابق سيمون فاخوري عن سعاته بالحفاوة البالغة والاهتمام بالتكريم من جانب السفارة اللبنانية.

وقال فاخوري على هامش الاحتفال: «حينما توليت رئاسة مكتب الكويت قبل 14 عاما، كان أمام الشركة اختياران، الأول إغلاق مكتب الشركة نتيجة للخسائر التي تحققها، والثاني مهلة 6 شهور لتحسين الأوضاع»، وتابع: «خضنا غمار المنافسة والى الآن الشركة تعمل في سوق منافس للغاية، وتمكنا من تحقيق أرباحا جيدة للشركة».

وأكد فاخوري ان الوضع الجيد الذي عليه اليوم شركة «الميدل ايست»، انما جاء نتيجة لمنافستها في مجال تقديم الخدمات التي يرحب بها العملاء، في ظل منافسة عالمية كبيرة على تقديم الخدمات.

وأعرب عن أمنياته بالتوفيق للمدير الجديد في الارتقاء بمزيد من الخدمات وان تتبوأ شركة «الميدل ايست» مكانة أفضل مما هي عليها اليوم.

من جانبه، ثمن المدير الإقليمي الجديد في شركة «الميدل ايست» فرع الكويت مروان عبد الباقي الجهود التي قام بها فاخوري، معربا عن أمله في تحقيق مزيد من التقدم للشركة.

وقال ان الخطة الإستراتيجية للشركة هي في المحافظة على عدد عملائها، والعمل على زيادتهم خلال الفترة المقبلة.

المصدر: (MENAFN – Al-Anbaa)

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله