اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

موبينيل تستنكر ماورد ف الفجر الالكترونية من ادعاءات قتل بعض موظفيها فى احداث ماسبيرو

القاهرة " المسلة" بيان صحفى — اطلعت شركة موبينيل ببالغ الدهشة والاستنكار على ما أوردته جريدة الفجر في عددها الإلكتروني الصادر بتاريخ 10 أكتوبر 2011 (http://www.elfagr.org/Detail.aspx?nwsId=67172&secid=1&vid=2)

3.	تعبر الشركة عن شديد استنكارها لما قامت به جريدة الفجر والذي ذكر العديد من المزاعم العارية عن الصحة والتي تخص شركة موبينيل وملكيتها وموظفيها، وخصوصاً ما ذكرته الجريدة حول وجود قتلى من شركة موبينيل في أحداث ماسبيرو التي وقعت يوم امس الاحد. والشركة يهمها توضيح الحقائق التالية:

1. الخبر بشأن وقوع قتلي من موظفي موبينيل في احداث الامس يفتقر إلى الصحة جملةً وتفصيلاً. وتؤكد الشركة ان جميع موظفيها بخير.

2. تود موبينيل ان توضح أنه بقدر اعتزازها بكون السيد المهندس نجيب ساويرس أحد كبار مساهميها، فأن الشركة مملوكة لما يزيد علي 11 الف مساهم، من بينهم شركتا فرانس تليكوم وأوراسكوم تليكوم، بالإضافة الى أنها شركة مصرية مساهمة يتم تداول اسهمها في البورصة المصرية.

3. تعبر الشركة عن شديد استنكارها لما قامت به جريدة الفجر من ذكر أشياء أخرى من شأنها تأجيج المشاعر وخلق الأجواء التي قد تضر بمصالح الوطن في هذه الاوقات بالغة الحساسية.

ان موبينيل، ادارةً وموظفين، تشدد علي استيائها من هذه الممارسات الصحفية غير المهنية وغير المبررة والتي تتعمد الزج باسم الشركة فيما لا يعنيها، علماً بان هذه التجاوزات تأتي في أوقات بالغة الحساسية تقتضي مصلحة وطننا الغالي أن نتحلى فيها جميعاُ بالحكمة ومراعاة الصالح العام والبعد كل البعد عن المصالح الشخصية الضيقة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله