اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

عبد العال يؤكد مطابقة سكن الحجاج المصريين بمكة للمواصفات

القاهرة "المسلة" بسمة حسن… نفى ايهاب عبد العال عضو غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة الاشعات التى اطلقت داخل الوسط السياحى فيما يخص بتقاضى اعضاء لجان معاينة الاقامة للحجاج بمكة ايه مبالغ مقابل ذلك موضحا أن أعضاء لجنة معاينة الاسكان و الطوافة بمكه المكرمة من الجمعية العمومية لم يتقاضو أى بدلات أو قيمة تذاكر سفرهم إلى السعودية و إنما هو عمل تطوعى و لم تقم الغرفة بسداد أى مبالغ نقدية أو مميزات عينية لهم .

لافتا الى انه لا يجب أن يطلق أى إشاعات بدون دليل مادى أو سند حتى لا يحدث أى بلبلة فى القطاع و أيضاً شروخ فى العلاقات بين أعضاء الجمعية العمومية.

وأشار عبد العال انه بالنسبه إلى موضوع معاينات الفنادق بمكه المكرمة فقد تمت بمنتهى الدقه و الشفافية و أن كافة الفنادق و العمائر السكنية التى تم معاينتها بالسعودية مطابقه للمواصفات سواء المستوى الاول أو الثانى أو الثالث و بإعتماد الجهه الادارية و لجنة الغرفه .

واضاف عبد العال بأن النواحى المالية و الادارية بالغرفة لا يوجد بها أى شبهه و إنما تدار بمنتهى الدقه و الشفافية الامر الذى تعود عليه اعضاء الغرفة مشيرا الى انه لم و لن يسمح بأى تجاوزات سابقه او لاحقه وذلك اعضاء مجلس إدارة بصفة عامة و بصفه خاصة بصفتى أمين صندوق مستعد لتقديم أى مستند يطلب منا لأيضاح أى تساؤل لدى أى عضو من أعضاء الجمعية العمومية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله