اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

القوى السياسية بالاقصرتطالب بالكشف عن أملاك قذاف الدم وحسين سالم بصحراء الحبيل

ومدير الاستثمار بالأقصر يرد : محدش فى دول ليه متر واحد

الأقصر "المسلة"– محمد عبد اللطيف الصغير …طالبت القوى السياسية فى الاقصر خلال اجتماعها مع الدكتور عزت سعد محافظ الاقصر بالكشف وحصر والتحقيق فى ممتلكات وأراض حصل عليها احمد قذاف الدم وحسين سالم والوليد بن طلال فى صحراء الحبيل المتاخمة لمطار الاقصر الدولي.

وطالب شعبان هريدى عضو الهيئة العليا بالوفد و أسامه شمس الدين – القيادي بحزب التجمع بفتح تحقيق فى كيفية بيع أملاك الدولة للأسماء المذكورة إثناء تولى الدكتور سمير فرج محافظ الاقصر الأسبق مهام المحافظة .

ونفى اللواء زكريا سيد احمد مدير الاستثمار بالمحافظة ان تكون هذه الأسماء تملك مترا واحدا فى صحراء الحبيل مؤكدا ان كشف الحاصلين أراض بصحراء الحبيل يخلو تماما من أسماء حسين سالم والوليد بن طلال واحمد قذاف الدم .

كانت جهات رقابية قد أرسلت فى وقت سابق إخطارات من اجل الكشف عن أى عقارات أو أراضى أو ممتلكات عينية أو منقولة بنطاق المحافظة ترجع ملكيتها لأى من الأسماء الوارد ذكرها فى قضايا الفساد وتضم القائمة عشرات من المسئولين فى النظام السابق الى قطاع كهرباء الأقصر ومصلحة الضرائب العامة والعقارية من اجل الكشف على ما يمتلكون من أراضى وعقارات او مشاريع تجارية وسياحية بالمدينة التاريخية .

ويهدف إرسال القائمة كما يقول احد المسئولين بالأقصر ان هناك الكثير من المسئولين فى النظام ومن الشخصيات العامة أيضا حصلت على امتيازات لا تستحقها وكشفت مصادر خاصة أن التعليمات شملت حصرا دقيقا لممتلكات المسئولين السابقين فى منطقة صحراء الحبيل و البر الغربي وهضبة الطود ومنطقة الكرنك وما يسمى بالمثلث الذهبي، وتم تكليف مسئولي الضرائب والكهرباء بسرعة إرسال البيانات.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled