اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

حريق هائل بجزيرة البياضية بالأقصر وأصحاب المساكن يتهمون رجال حسين سالم

 

الاقصر "المسلة"- محمد عبد اللطيف الصغير…اندلع مساء اليوم الخميس حريق هائل بمساكن الصيادين المجاورة لفندق "الجولي فيل" داخل جزيرة البياضية بالأقصر والتي نجح اهالى الاقصر من استعادتها بعد ان اغتصبها منهم رجل الاعمال الهارب حسين سالم منذ سنوات بمساعده رجال امن الدولة ، حيث أتت النيران علي كل محتويات المساكن ، واكد الصيادين إدارة شركة التمساح التابعة لحسين سالم وراء إشعال النيران بالمساكن لإجبارهم علي التنازل عن أراضيهم.

undefined

كان اللواء حسن محمد حسن مساعد وزير الداخلية ومدير امن الأقصر قد تلقي بلاغا من العميد احمد عبد الغفار مدير ادارة البحث الجنائي بالمديرية يفيد اندلاع النيران بمساكن الصيادين داخل جزيرة البياضية والتى تمكن الصيادين من استعادتها بعد الثورة.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية علي رأس قوة من الحماية المدنية التى تمكنت من السيطرة علي الحريق قبل امتداده الي المناطق المجاورة.

وتبين من التحريات ان الصيادين ذهبوا كعادتهم للبحث عن رزقهم اليومي من الصيد ، وأثناء ذلك سمعوا خبر اندلاع النيران في مساكنهم ، حيث اتت علي جميع ممتلكاتهم.

undefined

أكد الصيادين ان إدارة شركة التمساح التابعة لحسين سالم وراء اندلاع النيران بمساكنهم ، وقال مصطفي الجعران احد واضعي اليد ان شركة التمساح التى قامت بطرد الصيادين من أراضيهم عن طريق استغلال نفوذ حسين سالم ، تحاول حاليا التفاوض مع الصيادين لتسوية القضية عن طريق إعطائهم تعويضات عن الأراضي التى طردوا منها ، الا ان الصيادين يرفضون كل العروض المقدمة من شركة التمساح ، مما ادي الي قيام إدارة الشركة بالتخطيط للواقعة في محاولة منهم لإجبار الصيادين علي تسوية القضية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled