اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

قصر الإمارات» يطلق عروضاً لجذب العائلات الخليجية

أبوظبى "المسلة".. أكد فندق قصر الإمارات أن عروضه لموسم الصيف الحالي تشهد إقبالاً كبيراً من قبل العائلات من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي. وتتزامن هذه العروض مع مهرجان “اللحظات الساحرة” الذي أطلقه الفندق لجذب السياح الخليجيين لقضاء عطلاتهم في أبوظبي، بحسب بيان صحفي أمس.

وقالت انيتا كريمر المديرة التنفيذية للتسويق والمبيعات في قصر الإمارات إن العروض التي أطلقها الفندق تشهد إقبالاً كبيراً نظراً للمزايا التي يقدمها قصر الإمارات مثل الأسعار التنافسية على الغرف والأجنحة وفي المطاعم وإقامة بوفيه كل جمعة للعائلات في المطعم التراثي الإماراتي “مزلاي”.

وأضافت أن الألعاب المائية في حدائق القصر والمسابح الخاصة به تعطي للعائلات والأطفال مع ذويهم أوقاتاً رائعة مع المرح والترفيه لقضاء عطلات هادئة في قصر الإمارات.

وزادت أن هذا العرض يمثل فرصة استثنائية للضيوف سواء كانوا مقيمين بدولة الإمارات أو بدول مجلس التعاون الخليجي للاستمتاع بإجازة مريحة. وأشارت الى أن قصر الإمارات يقدم حالياً أفضل الخدمات والأسعار التنافسية لهذا العرض، حيث تبدأ أسعار الغرف والأجنحة من 1100 درهم للغرفة شاملةً الفطور اليومي ومن 2500 درهم للجناح مع الفطور وحجز غرفة مجانية للأطفال القادمين مع ذويهم خلال فترة العرض التي تستمر حتي يوم 13 سبتمبر المقبل. وذكرت أن غالبية الزوار من دول الخليج والعالم يأتون الى قصر الإمارات لقضاء عطلات يتعرفون فيها علي القصر الذي بات معلماً رئيسياً لإمارة أبوظبي في أنحاء العالم ومن بين افخم الفنادق في العالم.
 

وقالت إنه بمناسبة موسم العطلات الصيفية بدأ مطعم مزلاي في فندق قصر الإمارات، والذي يشتهر بالوجبات الإماراتية، بتخصيص بوفيه كل يوم جمعة من المأكولات البحرية للعائلات والضيوف.

وأشارت الى أن هذه هي المرة الأولى التي يطلق فيها مزلاي البوفيه العائلي بهدف تقديم خدمات راقية لضيوفه من العائلات الإماراتية والخليجية وغيرها.

وأوضحت أن الفعاليات الصيفية التي تنظمها حالياً هيئة أبوظبي للسياحة تسهم في زيادة النشاط السياحي في أبوظبي خاصة في ظل النجاح الكبير الذي فاق التوقعات لمهرجان “صيف في أبوظبي”.

وأكدت أن إمارة أبوظبي أصبحت واحدة من أهم المقاصد السياحية في المنطقة الخليجية والعربية لامتلاكها بنية تحتية ومرافق عالمية المستوى وتوفر خيارات متنوعة ومميزة، معتبرة أن قصر الإمارات يعد أيقونة السياحة في أبوظبي.

المصدر: الاتحاد

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled