اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الاتحاد الأوروبى يدعم مهرجانا دوليا بميدان التحرير سبتمبر القادم

القاهرة "المسلة"… أعلنت مؤسسة "بوعزيزى" الهولندية و"لايف نيشن" الأمريكية بالتعاون مع "جمعية الدفاع العربى" المصرية، عقد مهرجان دولى بالتحرير خلال شهر سبتمر المقبل، قبيل الانتخابات البرلمانية، يضم نجوم من مختلف دول العالم، فضلا عن كبار السياسيين وكرة القدم فى العالم، إلى جانب المطربين المصريين.

وقال ران بلاتشر رئيس مؤسسة بوعزيزى الهولندية خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته اليوم المؤسسة بالتعاون مع جمعية الدفاع العربى، وهى الجانب المصرى الشريك فى المهرجان إن المهرجان يهدف لإيصال رسالة إلى العالم من ميدان التحرير الذى يعد قيمة عالمية، إن مصر بلد الأمان وهى قبلة السياحة العالمية.

وأضاف أن المؤسسة تقيم الحفل بدعم كامل من الاتحاد الأوروبى، وأن المهرجان يستمر ليوم كامل يبدأ بفقرات للأطفال فى الصباح ومعرض لبيع بعض المنتجات التى تجيزها القوات المسلحة، ثم حفل فنى وفقرات للكبار والشباب خلال فترة المساء.. مشيرًا إلى أن المهرجان يحضره عدد كبير من الفنانين والساسة العالميين، وستتولى شركة عالمية تنظيم المهرجان وحماية الفنانين والمسئولين، وستتم دعوة كبار الشركات السياحية فى العالم، ليروا مصر بلد الأمان.

وأكد أنه لا ينبغى الخلط بين الدور السياسي الذى يلعبه الاتحاد الأوروبى فى عدة مناطق بالبلدان العربية، وبين الدور الاجتماعى له، والمهرجان هدفه اجتماعى فقط وهو مساعدة الشعب المصرى.

من جانبه أكد عاطف النجمى مدير جمعية الدفاع العربى أن المؤسسة الهولندية لم تفرض أى شروط أو قيود بشأن فقرات الحفل أو الضيوف.. مشيرًا إلى أن مؤسسة بوعزيزى أنشأها عقب الثورة التونسية عدد من المتطوعين الهولنديين بدعم من الاتحاد الأوروبى لتقديم الخدمات للدول الساعية نحو النظم الديمقراطية عقب حركات شعبية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled