Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

أبوغزالة تبحث سبل دعم وتطوير قطاع السياحة مع سفير الامارات بين البلدين بالاردن

 

عمان "المسلة"… بحث عبدالله ناصر سلطان العامري سفير دولة الامارات  لدى المملكة الأردنية الهاشمية و هيفاء أبوغزالة وزيرة السياحة والآثار الأردنية .. سبل تنمية العلاقات بين البلدين وإمكانات تطويرها وخاصة في مجال السياحة العلاجية.

وأكدت  الوزيرة خلال لقائها بسفير الامارات في مقر الوزارة أن الأردن يتمتع ببيئة سياحية آمنة ومثالية وهو مهيأ بجاهزية عالية لاستقبال السياح العرب والخليجيين.
 

وأطلعت سفير الدولة في عمان على الخطط والآليات التي وضعها الأردن لاستقبال الإعداد المرشحة للزيادة من السياحة العربية والخليجية على وجه الخصوص وتشجيعها من خلال تخفيض رسوم وأسعار الدخول لكافة المواقع الأثرية والفنادق والمرافق السياحية ووضع البرامج المتكاملة لزيارة هذه المواقع وإقامة المهرجانات الفنية والترويجية والسياحية بهدف التمتع بالمزايا الطبيعية والمناخية الفريدة التي يتميز بها الأردن .

وشكر السفير العامري وزيرة السياحة الأردنية على التعاون المتميز الذي يجمع البلدين الشقيقين في هذا المجال .. مشيدا بالجهود المبذولة لتشجيع السياحة العربية وجذبها للأردن سيما القرارات الأخيرة المتعلقة بمعاملة السائح العربي كالسائح الأردني فيما يتعلق بتخفيض الرسوم والأسعار في المواقع الأثرية والسياحية كذلك تحسين الخدمات السياحية والترويج لها بشكل رائع .

وأكد أن الأردن يعتبر من أبرز الوجهات السياحية للسياح الإماراتيين في المنطقة وذلك بفضل الأمن والاستقرار وتنوع السياحة وتميزها مبديا استعداد سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في عمان تقديم مختلف أوجه التنسيق والتعاون الممكنة بما يسهم في تعزيز السياحة الداخلية والمشتركة بين الأردن والإمارات .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله