Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

افتتاح فعاليات مهرجان السياحة بالسيارات بمنطقة نينغشيا بالصين

ينتشوان " المسلة " … افتتحت اليوم السبت فعاليات الدورة الثانية للمهرجان الدولي للسياحة والسفر بالسيارات في منطقة نينغشيا ذاتية الحكم لقومية هوي شمال غربي الصين .وقد انعقدت مراسم افتتاح المهرجان الدولي في مدينة ينتشوان حاضرة المنطقة اليوم (السبت) . ومن المخطط أن تستمر سلسلة فعاليات المهرجان أسبوعا .

وقال منظمو المهرجان إن الفعاليات قد جذبت أكثر من ألف هاو لقيادة السيارات أو السفر بالسيارات من أكثر من 20 مدينة بالبلاد ، ليقوموا بقيادة زهاء مائتي سيارة مختلفة للمشاركة في المهرجان. ويشمل المهرجان ثماني فعاليات رئيسية مثل السياحة والسفر بالسيارات ومسابقات قيادة السيارات وثقافة السيارات وغيرها .

علاوة على ذلك ، سيقام منتدى " السياحة والسفر بالسيارات في المنطقة الغربية الصينية " أثناء انعقاد المهرجان . ومن المتوقع أن يحضر خبراء سيارات وعلماء سياحة وممثلي نوادي سيارات من 3 مقاطعات ومنطقتين ذاتيتي الحكم في شمال غربي البلاد , بالإضافة إلى 8 مقاطعات ومنطقة ذاتية الحكم أخرى في مجرى النهر الأصفر .

ومن المخطط أن يناقشوا خلال المنتدى بانوراما تنمية السياحة والسفر بالسيارات في المنطقة الواسعة الواقعة غرب الصين , بالإضافة إلى شؤون متعلقة بإنشاء اتحاد السياحة والسفر بالسيارات في المنطقة الغربية .

الجدير بالذكر أن منطقة نينغشيا تتمتع بحضارة وثقافة سياحية فريدة في البلاد ، وتتميز بمواقع سياحية من مجارى النهر الأصفر وسور الصين العظيم العريق وطريق الحرير القديم وغيرها على مساحة واسعة من الأراضي , حيث لا يمكن زيارتها سوى بالاعتماد على السيارات .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله