اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فندق قصر الإمارات يشارك في معرض الأمريكتين للمؤتمرات والفعاليات ” 21 يونيو الجارى

 

 

أبوظبي " المسلة " … يشارك فندق " قصر الإمارات في" معرض الأمريكتين للمؤتمرات والفعاليات " الذي تقام فعالياتة خلال الفترة من 21 إلى 23 من يونيو الجاري في بالتيمور في الولايات المتحدة .. ضمن جناح أبوظبي الذي تشرف عليه هيئة أبوظبي للسياحة.

وأوضحت انيتا كريمر المديرة التنفيذية للتسويق والمبيعات في قصر الإمارات..إن المشاركة تعكس اهتمام القصر بالترويج للمنتجات السياحية التي يقدمها لزوار النخبة من كافة أنحاء العالم وخاصة من الولايات المتحدة الأميركية.وأشارت إلى أن قصر الإمارات يحظى بحصة من السوق الأميركية ويستقبل على مدار العام كبار الشخصيات ورجال الأعمال ونجوم الفن والموسيقى والرياضة الذين يحرصون على قضاء عطلاتهم في الإمارات.

وقالت كريمر إن تسيير " الاتحاد للطيران " رحلات مباشرة من أبوظبي إلى نيويورك وشيكاغو يساعد في الحصول على حصة ممتازة في سوق السياحة الأميركية.وأكدت أن إمارة أبوظبي أصبحت واحدة من أهم المقاصد السياحية في المنطقة الخليجية والعربية لامتلاكها بنية تحتية ومرافق عالمية المستوى وتوفر خيارات متنوعة ومميزة فيما وصفت قصر الإمارات بانه " أيقونة السياحة في أبوظبي" .

ومن أبرز المرافق السياحية في أبوظبي "حلبة مرسى ياس" التي تحتضن سنويا سباق "جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1" إلى "عالم فيراري أبوظبي" أكبر مدينة ألعاب مغطاة في العالم والمخيمات الصحراوية ورحلات السفاري والمقاصد الثقافية والتراثية .
 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله